الرئيس تبون يهنئ على إنجاز مركب سحق البذور الزيتية

نور1 يونيو 2023آخر تحديث :
الرئيس تبون يهنئ على إنجاز مركب سحق البذور الزيتية

هنأ رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، على إنجاز مركب سحق البذور الزيتية، وفق ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية .

وجاء في رسالة التهنئة، كالآتي:

“على إثر تدشين مركّب سحق البذور الزيتيّة يوم أوّل أمس بمدينة بجاية ودخوله طور الإنتاج، أدعوكم إلى نقل عظيم امتناننا وتقديرنا إلى مدير مجمّع سوفيتال، السيّد مالك ربراب، وإلى كافة العاملين والعاملات على الجهود القيّمة التي بذلت من أجل تنفيذ الالتزام الذي تعهّد به بشأن إنجاز هذا المصنع وفي وقت قياسي، وبالتالي تحقيق ما يمثّل أحد التحديات الحالية للصناعة الوطنية.

وبقدر ما أتمنّى لهذا الإنجاز الصناعي أن يكون نموذجا للمؤسسات الاقتصادية المنتجة الناجحة والتي بإمكانها أن تكون رافدا للاقتصاد الوطني من خلال ما تقدمه من خدمات جليلة للصناعة الوطنية، أغتنم هذه المناسبة للتأكيد مجدّدا على دعم الدولة الكامل ومرافقتها لكل المشاريع الاستثمارية الصناعية الخلاقة للثروة ولمناصب الشغل والهادفة إلى تقليص الواردات وتنمية الصادرات والمساهِمَة في تحقيق الاكتفاء الذاتي وتنمية الاقتصاد الوطني”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل