وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني يلتقي وفدا عن الجمعية الإفريقية لمصنعي السيارات

نور1 يونيو 2023آخر تحديث :
وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني يلتقي وفدا عن الجمعية الإفريقية لمصنعي السيارات

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، السيد علي عون، اليوم، الخميس 1جوان 2023، بمقر الوزارة، وفدا عن الجمعية الأفريقية لمصنعي السيارات

وسمح اللقاء بعرض نشاط وأهداف الجمعية، التي تضم ممثلي الشركات الكبرى لمصانع السيارات في العالم، ومصانع المناولة لقطع الغيار في قارة إفريقيا، مهمتها المرافقة لتوطين المصنعين لاسيما المناولين منهم في قارة إفريقيا وبالتالي وتعزيز قطاع صناعة السيارات.

خلال اللقاء، بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك، من خلال انضمام الجزائر كعضو في هذه الجمعية، نظرا للمقومات التي تحوزها والتي تجعلها سوقا واعدا في إفريقيا.

كما استعرض أعضاء الجمعية، خطتهم ورؤيتهم لإقامة استثمارات في مجال تصنيع السيارات، بالاعتماد على الفرص المؤكدة لنمو سوق السيارات في القارة الافريقية.

كما رحب الوزير بهذا المسعى وكل ما من شأنه أن يعطي دفعة للنهوض بشعبة صناعة السيارات، ومنه النهوض بالاقتصاد الوطني، مؤكدا أن وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني، ستقدم كل الدعم اللازم لإنجاح هذا المسعى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل