تيزي وزو : إختفاء أم و طفلتها في ظروف غامضة

نور17 يوليو 2020آخر تحديث :
تيزي وزو : إختفاء أم و طفلتها في ظروف غامضة

إهتزت اليوم الجمعة 17 جويلية 2020 قرية أيت مراو الهادئة التابعة لبلدية آيت عڨاشة بدائرة الأربعاء ناث إيراثن بولاية تيزي وزو على وقع حادثة إختفاء أم و طفلتها في ظروف غامضة ويتعلق الأمر بالمسماة ع.غنية البالغة من العمر 44 سنة و باية التي تبلغ من العمر 5 سنوات حيث لم يظهر لهما أي آثر منذ خروجهما من المنزل العائلي بالقرية و كان ذلك  يوم الإثنين الموافق للسادس من شهر جويلية الجاري

و حسب مصادر موقع الجزائر 1 فإن آخر مرة شوهدت فيها الأم و فلذة كبدها كان قبل أربعة أيام من الآن وكان ذلك على مستوى محطة الخروبة بالعاصمة هذا وتعيش القرية حالة طوارئ ورعب لا سيما عائلة المعنيتان حيث أضحى كل همها أن تعودان سالمتين متعافيتين.

حيث شنت العائلة مدعمة بسكان المنطقة عمليات بحث واسعة عنهما وهم مرهقين نفسيا و جسديا كما تم إبلاغ مختلف الأجهزة الأمنية بالقضية التي أطلقت بدورها عمليات البحث.وفي سياق آخر عادت في ساعة متأخرة من ليلة اليوم مترشحة البكالوريا المسماة ع زهرة العلاء إلى منزلها العائلي بمدينة ورڨلة بعد عدة أيام من إختفائها في ظروف غامضة وهي نفس الظروف الغامضة التي عادت بها وسط تكتم أهلها عن الأمر وعن مكان تواجدها طيلة هذه المدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل