مدرب تونسي يفضل محمد صلاح على رياض محرز

نور18 يوليو 2020آخر تحديث :
مدرب تونسي يفضل محمد صلاح على رياض محرز

تحدث اليوم السبت 18 جويلية 2020 نبيل معلول، المدرب التونسي والمحلل في شبكة قنوات BeIN Sports القطرية، عن النجمين المتألقين رياض محرز في مانشستر سيتي ومحمد صلاح في ليفربول، وذلك في حوار مع موقع “العربي الجديد”
وقال بهذا الخصوص: “أنا أعطي كل ذي حق حقه في كرة القدم، وعندما أريد الجواب على أي سؤال، فإنني أقول الأمر بشكل مباشر من غير التفكير في غضب أي طرف، لأنه يجب أن تتمتع بالمصداقية أمام الجماهير”، وأضاف: “إن قلت كلاماً لا يعجب أنصار صلاح، فإن الجماهير المصرية ستعبر عن غضبها، كذلك الأمر بالنسبة للجزائريين الذين يدعمون رياض محرز. أنا لدي فكرتي الخاصة، والنجمان من طينة اللاعبين الكبار من دون أي نقاش”، وتابع: “لكن هناك أسبقية بشكل نسبي من قبل محمد صلاح، بسبب مسيرته مع ليفربول، لأنه ليس من السهل أن تلعب بفريق بحجم الريدز، وتكون عنصراً أساسياً ومميزاً في ليفربول، رغم تواجد عديد النجوم الكبار معه، وحقق أيضاً دوري أبطال أوروبا والبريمرليغ”.
وأشار المدرب التونسي إلى أن “رياض محرز لاعب على مستوى عال جداً، لكنه لم يفرض نفسه في مانشستر سيتي، كما فعل صلاح، بسبب تواجد نجوم مثل برناندو سيلفا، ورحيم ستيرلينغ، وليروي ساني، الذين يلعبون بنفس مركز النجم الجزائري”، وختم المدرب نبيل معلول حديثه بالقول: “لقد استطاع محمد صلاح التحسن بشكل كبير مع ليفربول، ومستواه عالٍ جداً، كما أن رياض محرز أصبح قريباً من منافسه المصري”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل