قائد القوات الجوية يشرف على تخرج الدفعات بالمدرسة العليا لتقنيات الطيران

نور20 يونيو 2023آخر تحديث :
قائد القوات الجوية يشرف على تخرج الدفعات بالمدرسة العليا لتقنيات الطيران

أشرف السيد اللّواء لعرابة محمود قائد القوات الجوية، صباح يوم الثلاثاء 20 جوان 2023 على حفل تخرج الدفعة التاسعة والعشرون (29) للطلبة الضباط العاملين، و الدفعة العاشرة طور الإختصاص الذين أنهو تكوينهم بالمدرسة العليا لتقنيات الطيران الشهيد موسى رحالي/ن ع 1.
بعد تفتيش المربعات من طرف قائد القوات الجوية ألقى العميد العايب عبد الحميد قائد المدرسة العليا لتقنيات الطيران بالنيابة، كلمة استعرض فيها الدفعات المتخرجة والبرامج الدراسية النظرية والتطبيقية التي تلقتها هذه الدفعات طوال فترة التكوين العلمي الجامعي والعسكري، وهذا من أجل تحضير إطارات في اختصاص تقنيات الطيران.
بعد أداء القسم من طرف طلبة الدفعات المتخرجة، تم تقليد الرتب وتسليم الشهادات للمتفوقين في الإختصصات من الدفعتين.
ليتم بعدها تسليم واستلام راية المدرسة ، و الموافقة على تسمية الدفعة المتخرجة بإسم الشهيد البطل أفتوش محمد، ليختتم الحفل بإستعراض عسكري تميز بالدقة والإنسجام.
وبذات المناسبة تفقد السيد اللّواء قائد القوات الجوية رفقة ضيوف المدرسة، العروض الخاصة بمشاريع نهاية الدراسة للدفعة المتخرجة من الطلبة الضباط، وفي الختام تم تكريم عائلة الشهيد أفتوش محمد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل