اللواء حسنات يشرف على تخرج الدفعات للسنة الدراسية 2022/2023، بالمدرسة الوطنية التحضيرية لدراسات مهندس

نور20 يونيو 2023آخر تحديث :
اللواء حسنات يشرف على تخرج الدفعات للسنة الدراسية 2022/2023، بالمدرسة الوطنية التحضيرية لدراسات مهندس

أشرف اليوم الثلاثاء 20 جوان 2023، السيد اللواء حسنات بلقاسم، رئيس دائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي، على مراسم تخرج الدفعات للسنة الدراسية 2022/2023، بالمدرسة الوطنية التحضيرية لدراسات مهندس “الشهيد باجي مختار” بالرويبة بالناحية العسكرية الأولى.

استهل الحفل بتفتيش المربعات المتخرجة من طرف السيد اللواء رئيس دائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي مرفوقا بقائد المدرسة، ليؤدي بعدها الطلبة المتخرجون القسم، لتليها مراسم تقليد الرتب وتسليم الشهادات للمتفوقين، قبل أن يختتم الحفل باستعراض عسكري أدته الدفعات المتخرجة على أنغام الموسيقى العسكرية، بعدها أشرف السيد اللواء رئيس دائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي على افتتاح معرض علمي على مستوى مكتبة المدرسة نشطه مجموعة من الطلبة المتخرجين.

في الختام كرم السيد اللواء رئيس دائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي عائلة الشهيد البطل”خالفي سعيد” التي حملت الدفعات المتخرجة إسمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل