الحصاد الرياضي

عمار18 يوليو 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

“برينتفورد يضيع الفرصة ، التلميذ يطيح بالأستاذ، وبن ناصر يفتتح العداد” -الحصاد الرياضي

-فاجئ ارسنال متتبعي الكرة الإنجليزية بتفوقه بثنائية نظيفة على مانسشار سيتي ، من توقيع بيير ايمريك اوباميانغ ، ليطير الأرسنال الى نهائي الFA CUP التي يعد المدفعجية اصحاب الرقم القياسي في عدد التتويجات بها ، منتظرا منافسه في النهائي ، الذي سيكون اما تشيلسي او مانسشتر يونايتد في مباراة تلعب غدا .


-في الكالتشيو اكتسح ميلان نظيره بولونيا بخمسة اهداف لهدف تناوب على التسجيل لميلان سالمانكيس ، شالهانوغلو ، ريبيتش ، ودافيد كلابريا كما كان الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر قد سجل اول هدف له مع الروسينري بعد تمريرة قدمها له شالهاناوغلو في حين تعثر اتلانتا في فخ التعادل السلبي امام هيلاس فيرونا حيث لم يكفي هدف دوفان زاباتا لخطف الإنتصار لفريق المدرب غاسبريني.

-اضاع برينتفورد (بن رحمة ) فرصة ذهبية لخطف المركو الثاني بتعثره غير المنتظر امام ستوك سيتي بصفر لواحد لتبقى امال النادي محصورة في تعثر اخر لويست بروميتش صاحب المركز الثاني للهرب من جحيم البلاي اوف ، في الدوري الممتاز اطاح بيرنلي بنظيره نوريتش الهابط رسميا بثنائية للاشيء.


الرياضات الأخرى

-عاد رفائيل نادال إلى التدريبات اليوم تحضيرا لبطزلة رولان قاروس و لفت الانتباه ظهور عمه مع في التدريبات

-ميرسيديس في عالم آخر عن الفرق الأخرى حققت مرتبة أولى و ثانية بفارق كبير عن الفرق الأخرى قيما شهدنا عودت الفيراري إلى الواجهة في إنتظار السباق غذا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل