وزير الاتصال يستقبل المدير العام لمجمع MBC

نور22 أكتوبر 2023آخر تحديث :
وزير الاتصال يستقبل المدير العام لمجمع MBC

استقبل وزير الاتصال محمد لعقاب، اليوم الأحد، بمقر الوزارة علي حذيفي، الرئيس المدير العام لمجمع MBC، رفقة سام برنات، المدير التنفيذي للقناة، وعلي جابر، عبد الغني واعلي ومحمد عمر ذهبي مدراء بنفس المجمع.

حسب ما أفاد به بيان للوزارة، فقد أبدى ممثل القناة رغبته في تعزيز الشراكة مع الجزائر من خلال فتح مكتب لقناة MBC الجزائر، وكذا إطلاق اشتراكاتها عبر منصة “شاهد” الالكترونية، مبديا في ذات السياق، رغبة المجمع في إنتاج عدة برامج إخبارية، ثقافية، رياضية وكذا إنتاج أفلام ومسلسلات جزائرية، بالعمل مع مخرجين وممثلين وكتاب سيناريوهات جزائريين، مشيرا إلى ضرورة التعاون مع عدة قطاعات: كالمالية والتجارة والثقافة.

من جهته، أعرب الوزير عن استعداده الكامل للمساهمة في إنجاح هذه المبادرة، سواء من خلال إزالة العراقيل التي قد تطيل هذه العملية أو من خلال عرض مشاريع سيناريوهات لأفلام جزائرية خاصة التاريخية منها بالتنسيق مع وزارة المجاهدين وذوي الحقوق وكذلك وزارة الثقافة والفنون، مؤكدا على التزام الدولة بتسهيل اعتماد وعمل القنوات السعودية على غرار: قناة MBC والعربية الحدث، وفقا للقانون العضوي للإعلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل