مباحاثات بين وزير الصناعة و الإنتاج الصيدلاني و رئيس مجمع “جمجوم فارما”

Berkane Mohamed Nadir23 أكتوبر 2023آخر تحديث :
مباحاثات بين وزير الصناعة و الإنتاج الصيدلاني و رئيس مجمع “جمجوم فارما”

إستقبل اليوم الإثنين ، علي عون وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني سفير المملكة العربية السعودية بالجزائر عبد الله بن ناصر البصيري رفقة وفد من مجمع “جمجوم فارما” برئاسة محمود يوسف جمجوم رئيس مجلس إدارة المجمع.

و جاء في بيان الوزارة قد نقاشا الطرفان حول رغبة شركة جمجوم Algérie للدواء في توسيع إستثماراتها بالجزائر والذهاب إلى تصنيع قطرات العيون وأدوية تخص أمراض الجلد لتغطية السوق الوطنية، خاصة بعد شروع المصنع ببيع أكثر من 700 ألف علبة دواء خلال شهر سبتمبر فقط منذ حصوله على الإعتماد شهر جوان الماضي تتعلق كلها بأدوية أمراض القلب، الحساسية والمضادات الحيوية

و جاء في البيان أكد الوزير أن الشروع في إنتاج هذه الأدوية سيساهم لا محال في القضاء على بعض التذبذبات التي تعرفها السوق الوطنية خاصة قطرات العيون مشددا على ضرورة تقديم جميع التسهيلات للمستثمرين الذين يساهمون في الإنتاج الوطني.

و قد أشاد السفير السعودي بالمجهودات الكبيرة التي يبذلها قطاع الصناعة والإنتاج الصيدلاني في تحسين مناخ الأعمال والإستثمار والدعم الكبير الذي يعطيه الوزير لكل المتعاملين الاجانب لتقوية صناعة الدواء في الجزائر وتغطية السوق الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل