فريق الميني فوتبول الجزائري يرد على الاتحادية الجزائرية لكرة القدم

loay27 أكتوبر 2023آخر تحديث :
فريق الميني فوتبول الجزائري يرد على الاتحادية الجزائرية لكرة القدم

في بيان الفريق الجزائري للميني فوتبول ردا على بيان الإتحادية الجزائرية للميني فوتبول تود قالت الفرقة الجزائرية للميني فوتبول أنها تريد توضيح بعض النقاط المتعلقة بمشاركتها في كأس العالم التي تجري حاليا في رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت الفرقة أردنا أن نؤكد أن فريقنا ليس له أي علاقة بالاتحاد الجزائري لكرة القدم، لأن الميني فوتبول (كرة القدم 6 لاعبين) ليس تحت رعاية الفيفا، بل تحت رعاية الاتحاد الدولي الخاص به (الاتحاد الدولي للميني فوتبول(WMF)

وأردف ببان الفرقة :تم استدعاء فريقنا في وقت متأخر للمشاركة في هذا الحدث العالمي، ولذا لم يكن للاعبين الوقت الكافي للتحضير معا.

وأضاف البيان :على الرغم من هذه الصعوبات، قدم فريقنا أداء رائعًا حيث تعادل 1-1 في نصف المباراة أمام أوكرانيا، التي تعتبر واحدة من أفضل خمس منتخبات في العالم في رياضة الميني فوتبول

واختتم البيان بالتذكير بأن منتخب الجزائر للميني فوتبول بجلب لاعبين يعيشون في دولة الإمارات، بالإضافة إلى لاعبين يتمتعون بسمعة دولية مثل سفير تايدر وكريم زياني، بهدف تمثيل الجزائر بشكل جيد وتكريمها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل