“توتنهام يذبح ليستر ، تشيلسي يقهر يونايتد ، وانتر من جديد يتعثر”-الحصاد الرياضي

عمار19 يوليو 2020آخر تحديث :
“توتنهام يذبح ليستر ، تشيلسي يقهر يونايتد ، وانتر من جديد يتعثر”-الحصاد الرياضي

-حقق توتنهام هوتسبير فوزا مستحقا بثلاثية على حساب صاحب المركز الرابع نادي ليستر سيتي ، بفضل ثنائية النجم هاري كين وهدف عكسي من دفاعات ليستر ليقترب دجاج لندن من ضمان مركز مؤهل لليوروباليغ ، في حين تزداد التهديدات على مركز بطل البريمرليغ السابق الثالث والمؤهل مباشرة لدوري الأبطال من طرف الشياطين الحمر مانسشتر يونايتد ، الشياطين بدورهم كانو قد خرجوا خروجا مذلا من الFA CUP امام نادي العاصمة لندن الأخر نادي تشيلسي بثلاثية كل من جيرو،مونت ورديغر ليتأهل البلوز الى النهائي لملاقاة المدفعجية ارسنال في دربي عاصمي ساخن في اانهائي.

-في اخر جولات الليغا ، حقق برشلونة فوزا معنويا بخماسية نظيفة على الافيس بفضل ثنائية من البرغوث ليونيل ميسي ،وهدف يتيم لكل من سواريز ،سيميدو وانسو فاتي ، في وقت وقع البطل ريال مدريد في فخ التعادل امام الهابط ليغانيس حيث لم تكفي ماركو اسينسيو وسيرجيو راموس لجلب النقاط الثلاث ، في حين تعثر الهنود الحمر اتلتيكو مدريد امام ريال سيوسداد بهدف لمثله على ارضية الميتروبوليتانو لينتهي الدوري بتتويج مستحق للملكي مع تأهل كل من برشلونة ، اتلتيكو مدريد واشبيلية الى الأبطال ، وفياريال ، سوسيداد وغرناطة الى اليوروباليج.

-في الكالتشيو انتهت قمة روما وضيفه انتر ميلان بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.. سجل لإنتر دي فريج ولوكاكو في حين سجل لروما سبانزيولا والأرميني هنريك مختاريان ، في حين منحت ثنائية بوليتانو وميليك الثلاث نقاط لنابولي في لقائه امام اودينزي.

الرياضات الأخرى

-مرسيديس تسيطر بالطول و العرض في عالم آخر عن باقي الفرق و سائقها لويس هاملتون يبين علو كعبه عن باقي السائقين و يتوج بطلا للمرة الثانية على التوالي هذا الموسم بجائزة المجر الكبرى ووجه أحسن للسكوديريا فيراري

-في الموتو جيبي شهدت أول جولة إنسحابين غير متظرين اولهما لأسطورة الدرجات النارية الدوكتور روسي بسسب عطل ميكانيكي و او ثانيا لبطل العالم مارك مركيز بسبب حادث عنيف جدا و توج الدراج الشاب كوارطارو بالجائزة الاولى هذا الموسم في إنتظار الجولات القادمة

-عاد غريغور ديميتروف إلى التدريبات الطبيعية صباح اليوم بعد تعافيه بفيروس كورونا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل