وليد صادي يوجه دعوة لرابطات الولائية للمشاركة في لجان “الفاف”

Berkane Mohamed Nadir31 أكتوبر 2023آخر تحديث :
وليد صادي يوجه دعوة لرابطات الولائية للمشاركة في لجان “الفاف”

وجه رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، وليد صادي، دعوة لرؤساء الرابطات الولائية للمشاركة في اللجان المختلفة التي أنشأتها “الفاف” وبذل المزيد من الجهود فيما يتعلق بالتواصل مع الأعضاء المنتسبين إليها و العمل على التحسين المستمر لمستوى إدارتهم لهياكلهم، حسب ما أفادت به الهيئة الفدرالية عبر موقعها الرسمي

و جاء بيان الفاف ان رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي, يأكد حرصه خلال الاجتماع الذي عقده أمس الاثنين, مع رؤساء الرابطات الولائية للعبة, بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى (الجزائر العاصمة) , على التأكيد على ضرورة تحسين الاداء و التنسيق المستمر بين الرابطات الولائية و الاعضاء المنتسبين لها و التحسين المستمر لمستوى ادارة هياكلهم ” .

و في ذات المصدر ان هذا الاجتماع جرى بحضور رؤساء الرابطة الجهوية لكل من بشار ووهران وسعيدة, في إطار اللقاءات التنسيقية والتشاور مع الأسرة الكروية.

و شكل هذا اللقاء , فرصة لرؤساء رابطات سعيدة ومستغانم وتيسمسيلت والبيض والنعامة وأدرار وتيارت وتلمسان وعين تموشنت ومعسكر وغليزان وسيدي بلعباس وبشار ووهران, من أجل عرض وضعية النشاط الكرة على مستوى ولاياتهم.

و في أخر البيان للإتحادية التأكيد على ان القائم الاول على الاتحادية قد حرص بالمناسبة على الاشادة بالجهود التي تبذلها الرابطات, وقدم توصيات من أجل تسهيل التزام الأندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل