محاربي الصحراء يلتحقون بالدوحة غدا الاثنين دون أربعة لاعبين

مروان .ك
2021-12-26T16:32:15+01:00
الأخباررياضة
مروان .ك26 ديسمبر 202150 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
محاربي الصحراء يلتحقون بالدوحة غدا الاثنين دون أربعة لاعبين

سيكون 24 لاعبا من أصل 28 أستدعاهم الناخب الوطني جمال بلماضي، لخوض منافسة كأس إفريقيا للأمم-2021، المقررة من 9 جانفي إلى 6 فيفري بالكاميرون، حاضرين يوم غد الاثنين بالدوحة تحسبا للتربص المبرمج حتى 3 جانفي 2022، استعدادا للموعد القاري .

و أوضح المناجير العام للمنتخب الوطني أمين لعبيدي لوكالة الأنباء الجزائرية :” لقد راسل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المنتخبات المشاركة في كان-2021، يحيطها علما بأن لاعبيها الذين ينشطون في الأندية الأوروبية لا يمكنهم الالتحاق بمنتخباتهم قبل تاريخ 3 جانفي لذا اتخذنا كل الإجراءات لتمكين أكبر عدد ممكن من اللاعبين الحضور يوم الاثنين بالدوحة.

وسيكون 24 لاعبا حاضرين في اليوم الأول للتربص فيما يلتحق أربعة لاعبين قبل تاريخ 3 جانفي. ويتعلق الأمر برياض محرز (مانشستر سيتي/انجلترا)، سعيد بن رحمة (واست هام/انجلترا)، آدم زرقان (شارلروا/بلجيكا)، و محمد رضا حلايمية (كفوو بيرشوت/بلجيكا).

و أكد لعبدي حسب نفس المصدر : ” لقد أخلط قرار الفيفا كل مخططاتنا، لكننا استبقنا الأمور في هذا السياق. لا أفهم هذا القرار الصادر في آخر لحظة، حيث أننا أنهينا كل إجراءات التحضير لكان-2021 منذ مدة، رغم أن القوانين واضحة بخصوص المنافسات الكبرى”، مشيرا بأن ” اللاعبين المتواجدين بالعربية السعودية و قطر لا يشكلون أي مشكل كونهم سيكونون معنا يوم الاثنين”.

و يتواجد أربعة لاعبين بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى و هم: لياس شتي، عبد القادر بدران و محمد أميت توقاي (الترجي التونسي) و حسين بن عيادة (النجم الساحلي) فيما ينتظر وصول الظهير الأيمن لنيس الفرنسي يوسف عطال اليوم الأحد.

و سيتجمع اللاعبون الناشطون في أوروبا يوم الاثنين بباريس، للالتحاق في نفس اليوم بالدوحة (قطر) على مثن رحلة خاصة للمشاركة في التربص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.