إطلاق علامة “أوبل” في السوق الجزائرية: وزير الصناعة يدعو لخفض الأسعار ويكشف عن تفاصيل الإطلاق

Ibtihel Laouar12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
إطلاق علامة “أوبل” في السوق الجزائرية: وزير الصناعة يدعو لخفض الأسعار ويكشف عن تفاصيل الإطلاق

استضاف اليوم وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، السيد علي عون، رئيس المدير التنفيذي لفرع السيارات في مجمع حليل، ومدير أوبل بالجزائر، السيد نسيم بن غرغورة، في لقاء هام لمناقشة خطة إطلاق علامة “أوبل” في السوق الجزائرية.

خلال اللقاء، ألقى السيد الوزير نظرة على الأسعار الحالية، حيث أكد على ضرورة خفضها لتصبح في متناول الطبقة المتوسطة، خاصةً مع دخول علامات أخرى للسوق الجزائرية نهاية هذا العام، مما يشير إلى التحديات التي قد تواجهها الشركات في ظل المنافسة المتزايدة.

وفي إضافة إلى إدخال ثلاثة موديلات بأسعار مرتفعة، أكد السيد علي عون على أهمية إدخال موديل “كورسا” بسعر مناسب، ليصبح لدينا أربعة موديلات متاحة من “أوبل” في السوق الجزائرية.

من ناحية أخرى، أكد السيد نسيم بن غرغورة على دخول 4000 سيارة من أوبل إلى السوق الجزائرية قبل نهاية هذا العام، مشيرًا إلى أن توسع عدة علامات في صناعة السيارات سيخلق منافسة قوية، وبالتالي، سيكون لهذا تأثير إيجابي على السوق الجزائرية، حيث ستسهم في تحفيز خفض الأسعار وتوفير مزيد من الخيارات للمستهلكين.

في الختام، تأتي هذه الخطوة كجزء من الاستراتيجية الشاملة لتعزيز التواجد الصناعي وتحفيز الاقتصاد المحلي في الجزائر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل