أوبل تتألق في الجزائر: فلوريان هوتل يعلن عن العودة بتشكيلة متنوعة من الطرازات الجديدة

Ibtihel Laouar15 نوفمبر 2023آخر تحديث :
أوبل تتألق في الجزائر: فلوريان هوتل يعلن عن العودة بتشكيلة متنوعة من الطرازات الجديدة

قبيل الإعلان الرسمي عن علامتها التجارية في الجزائر، أدلى الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة أوبل، فلوريان هوتل، بتصريحات صحفية حيث أكد أن اليوم يمثل محطة هامة في تاريخ أوبل في الجزائر.

بعد غياب دام ست سنوات، تعود أوبل إلى السوق الجزائرية بثلاثة طرازات جديدة هي موكا وأسترا وغراندلاند. وقد أشار هوتل إلى أهمية هذه الخطوة والجهود المشتركة مع شركائهم في HCI Concessionnaire، بقيادة نسيم بن قرقورة، وبدعم قوي من الرئيس التنفيذي لشركة Stellantis Maghreb، حكيم بوطهرة.

في محاولة لتلبية تطلعات العملاء الجزائريين، أعلن هوتل عن قدومه إلى العاصمة الجزائرية لإلقاء كلمة في مؤتمر صحفي يتخلله التحدث إلى وسائل الإعلام. وأشار إلى التزام أوبل بتلبية جميع احتياجات التنقل للعملاء من خلال عروض السيارات والخدمات الحديثة.

وختم هوتل تصريحاته بتأكيد دعمهم للمنطقة، حيث يعززون مكانة Stellantis في الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال إقامة عمليات في الجزائر. وفي إشارة إلى الانتشار المستمر، أكد أن سيارات أوبل تتوفر اليوم في 13 دولة أخرى في المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل