عطاف يستقبل من قبل وزير الخارجية القطري على هامش منتدى الدوحة

loay10 ديسمبر 2023آخر تحديث :
عطاف يستقبل من قبل وزير الخارجية القطري على هامش منتدى الدوحة

إستقبل رئيس مجلس الوزراء و وزير الخارجية القطري اليوم وزير الخارجية أحمد عطاف وذلك على هامش ‎منتدى الدوحة.

وجرى خلال المقابلة استعراض علاقات التعاون الثنائي وسبل دعمها وتطويرها

وجدير بالذكر أن وزير الخارجية #أحمد_عطاف قد شارك في الدورة الحادية والعشرين لمنتدى الدوحة التي تنعقد تحت شعار “بناء مستقبل مشترك” وذلك بصفته ممثلاً شخصياً لرئيس الجمهورية.فيما عرفت الجلسة الافتتاحية مشاركة الأمير تميم بن حمد آل ثاني حيث أبلغه الوزير أحمد عطاف تحيات أخيه الرئيس عبد المجيد تبون وتمنياته بالنجاح لأشغال منتدى الدوحة في بلورة أفكار بناءة تسهم في تمكين المجموعة الدولية من تجديد التزامها بمبادئ وأسس العمل الدولي متعدد الأطراف في مواجهة التحديات الراهنة التي تفرضها الانقسامات والتصدعات المتزايدة على مختلف الأصعدة.

كما تركزت النقاشات في اليوم الأول من أشغال هذا المنتدى حول القضية الفلسطينية وذلك في سياق تواصل العدوان الغاشم الذي يشنه الاحتـ ـلال على المدنيين العزل في قطاع غزة وما تمليه هذه المرحلة من ضرورة تكثيف الضغوط من أجل حمل مجلس الأمن الأممي وباقي الهيئات الدولية على الاضطلاع بالمسؤوليات المنوطة بها من أجل وقف هذا العدوان ومحاسبة الاحتـ ـلال على جرائمه وحماية الفلسطينيين وتمكينهم من إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل