بينهم فتاتان.. تفكيك شبكة إجـرامية من 16 شخصًا في العاصمة

نور11 ديسمبر 2023آخر تحديث :
بينهم فتاتان.. تفكيك شبكة إجـرامية من 16 شخصًا في العاصمة

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر الأسبوع الفارط ممثلة في مقاطعة الشرطة القضائية الأولى الجزائر الوسطى و أمن المقاطعة الإدارية الدار البيضاء لكل من فرقة الشرطة القضائية والأمن الحضري الرابع عشر زرهوني مختار وفرقة الشرطة القضائية باب الوادي، في قضايا متفرقة عالجتها من توقيف 16 شخصا من بينهم فتاتين ينشطون ضمن شبكة إجرامية منظمة تمتهن الإتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية .

وجاء في بيان للشرطة، أن قضايا الحال جاءت إستغلالا لمعلومات أمنية وردت إلى ذات المصالح مفادها وجود أشخاص مشتبه فيهم يتاجرون في المخدرات والمؤثرات العقلية بمختلف أنواعها على مستوى عدة أحياء بالعاصمة، وعليه باشرت الضبطية القضائية التقصي والتحري حول هاته المعلومات ، أين تم تحديد هوية المشتبه فيهم .

بالتنسيق مع النيابة المختصة إقليميا تم برمجة عمليات شرطية لهاته البؤر السوداء مع تنفيذ أذونات بالتفتيش لمساكن المشتبه فيهم، ليتم توقيفهم وتوقيف باقي الشركاء بعد عمليات تحري مستمرة .

أسفرت هذه العمليات إلى توقيف 16 شخصا من بينهم مسبوقين قضائيا مع ضبط وحجز (1642 قرص مؤثر عقلي،200 قرص مخدرات صلبة، 811غ مخدرات قنب هندي ، 170غ مخدرات صلبة كوكايين ، 06أسلحة بيضاء محظورة مختلفة الأنواع والأشكال ، بالإضافة إلى مبلغ مالي بالعملة الوطنية قدره (887500 ) من عائدات ترويج السموم ،ومركبة سياحية تستعمل في نقل السموم .

ليتم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا وفق ملفات إجراءات جزائية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل