“كناب بنك”: ثلاث منتجات جديدة لتمويل السكن والأراضي والمحلات التجارية في 2024

Ibtihel Laouar19 ديسمبر 2023آخر تحديث :
“كناب بنك”: ثلاث منتجات جديدة لتمويل السكن والأراضي والمحلات التجارية في 2024

ستفرج إدارة الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط “كناب بنك”، عن ثلاث منتجات جديدة لفائدة زبائنها الراغبين في إقتناء سكنات، قطع أراضي وكذا محلات تجارية عن طريق قرض “حلال”، خلال قادم الأيام التي تسبق 2024.

وأكدت ذات الإدارة من خلال مديرة الصيرفة الإسلامية يمينة بلحساني، في تصريح حصري خصت به “النهار أنلاين”، على انه وبالموازاة مع إطلاق قرض استهلاكي “حلال” لاقتناء سيارة من نوع “فيات” مصنعة محليا، سيتم إطلاق ثلاثة منتجات أخرى لفائدة زبائن المؤسسة المالية على الطريق الإسلامية، تمكنهم من الحصول على سكنات وقطاع أٍراضي ذات طابع سكني فردي وليس في إطار ترقية عقارية وكذا محلات تجارية، هذه الأخيرة موجهة حتى للموظف العادي شريطة أن يكون مدخوله الشهري أكبر من 1.5 من المائة من الأجر الوطني الأدنى المضمون أي ثلاثون ألف دينار فما فوق وسنه يتراوح بين 19 و70 سنة مع آجال تسديد محددة بخمسة سنة، فيما تصل إلى أربعين سنة للسكن، وخمسة وعشرين سنة لقطعة الأرض “نركز هنا على الدخل الشهري الثابت والمنتظم، ويستفيد الزبون من توجيهات خاصة في مجال العقار نظير خبرة الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط في هذا المجال”.
إلى ذلك، كانت “النهار أنلاين”، قد كشفت عن تفاصيل التمويل الإسلامي لسيارة “فيات”، بآجال تسديد محددة بخمس سنوات موجهة لفائدة العمال الدائمين والمتعاقدين على حد سواء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل