ممثلي عائلات الجالية الوطنية بغزة يطرحون انشغالاتهم لدى المدير العام للشؤون القنصلية والجالية الوطنية بالخارج

loay24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
ممثلي عائلات الجالية الوطنية بغزة يطرحون انشغالاتهم لدى المدير العام للشؤون القنصلية والجالية الوطنية بالخارج

استقبل اليوم المدير العام للشؤون القنصلية والجالية الوطنية بالخارج ممثلين عن عائلات الجالية الوطنية المتواجدة بغزة، والذين طرحوا انشغالاتهم واستفساراتهم حول عملية إجلاء ذويهم العالقين بغزة، معربين عن قلقهم عن الأوضاع والمخاطر الناجمة عن الاعتداءات الهمجية لقوات الاحتلال الصـ@يونية وذلك بصفته رئيس خلية الأزمة التي تمّ تنصيبها على مستوى وزارة الشؤون الخارجية.

المدير العام للشؤون القنصلية والجالية الوطنية بالخارج أكد خلال لقائه بالممثلين أنه تمّ اتخاذ جميع الإجراءات والترتيبات اللازمة للقيام بعملية الإجلاء في أحسن الظروف، تنفيذا لتعليمات السلطات العليا ببلادنا التي تولي أهمية بالغة لمتابعة وضعية جاليتنا بغزة.

كما وقد تمّ طمأنتهم بأنه يتمّ متابعة وضعية جاليتنا بغزة عن كثب، حيث تمّ اتخاذ جميع الإجراءات والترتيبات اللازمة على مستوى وزارة الشؤون الخارجية بالتنسيق مع سفارة الجزائر بالقاهرة، من أجل مباشرة عملية الإجلاء فور الحصول على تراخيص العبور عن طريق منفذ رفح من قبل السلطات المصرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل