الإطاحة بشبكة إجرامية مختصة في التهريب الدولي للمركبات

loay29 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الإطاحة بشبكة إجرامية مختصة في التهريب الدولي للمركبات

أطاحت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببرج بوعريريج بشبكة إجرامية مختصة في التهريب الدولي للمركبات وتوقيف شخصين متورطين في القضية حسب ما علم اليوم الجمعة من ذات السلك النظامي.

و تمت العملية حسبما صرح به للصحافة النقيب أسامة عروة من المجموعة الإقليمية للدرك الوطني على إثر تلقي معلومات تفيد بنشاط أحد الأشخاص ضمن شبكة دولية لتهريب المركبات الأجنبية وإدخالها إلى التراب الوطني بطريقة “غير قانونية” إلى ولاية برج بوعريريج قصد تزوير أرقامها التسلسلية في الطراز و وثائقها لإعادة بيعها.و بعد تكثيف التحريات ومداهمة الورشة محل النشاط المشبوه أسفرت العملية عن حجز ثماني (8) شاحنات مختلفة الأصناف والعلامات مزورة تقنيا ومضروبة على البارد وكذا خمسة (5) هياكل للشاحنات منها اثنين مفككة ومقطعة بدون رقم تسلسلي في الطراز وبدون لوحة الصانع إضافة إلى ختم الدولة خاص بمصالح المناجم يستعمل في تزوير الأرقام التسلسلية في الطراز للمركبات وقطع حديدية تحمل رؤوس مزودة بأرقام وحروف تستعمل للضرب على البارد للأرقام التسلسلية في الطراز حسبما ذكره ذات المتحدث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل