جهاز العرض الأحدث بدقة 4K من LG يمثل قطعة فنية أنيقة

Ibtihel Laouar1 يناير 2024آخر تحديث :
جهاز العرض الأحدث بدقة 4K من LG يمثل قطعة فنية أنيقة

يتمتع بجودة صورة ممتازة مع لون وتباين بارزين، يستطيع CineBeamQube 4K من LG تحويل أي أماكن داخلية تقريبًا إلى سينما

تقدم شركة LG Electronics (LG) أحدث جهاز عرض أنيق من إنتاجها CineBeamQube (الطراز HU710PB). يستطيع الطراز الجديد بدقة 4Kتحويل أي مكان داخلي سريعًا إلى دار عرض أفلام ويتميز بتصميم مدمج خفيف مزود بمقبض مريح قابل للتدوير بزاوية 360 درجة. يقوم حل العرض من LG أيضًا بدور إكسسوار داخلي أنيق، حيث يضيف تصميمه الجمالي المصغر اللافت للنظر لمسة من الرقي الحديث للغرفة.

على الرغم من أن CineBeamQube من LG هو أحد أصغرأجهزة العرض المتاحة، فإنه يقدم أداء قويًا وقادر على عرض صور بدقة وضوح تبلغ 4K UHD (3,840 x 2,160) بقياس يصل إلى 120 بوصة. الطراز الجديد مجهز بمصدر ضوء ليزر بالأحمر والأخضر والأزرق وتقنيات متطورة لتحسين الصورة ويقدم صورًا واضحة ودقيقة بشكل استثنائي تتمتع بمعدل تباين يبلغ 450,000:1 وتغطية بنسبة 154 في المائة من تسلسل الألوان DCI-P3.

تعني دقة ألوان CineBeamQube عرض الأفلام والمحتوى الآخر كما كان يستهدف مبتكروهم تمامًا بألوان ثرية ودرجات عميقة من اللون الأسود تضيف العمق والحيوية إلى كل مشهد. كما يأتي جهاز العرض المتميز بدقة 4K من LG بتعديل تلقائي للشاشة، ويتضمن ميزة تركي بؤري تلقائي تعمل تلقائيًا على تحسين موضع الصورة وحجمها لتقديم تجربة عرض فائقة في كل مرة.

يعمل CineBeamQube بنظام webOS 6.0 من LG ويقدم التحكم البسيط والوصول بسهولة إلى مجموعة منتقاة متنوعة من خدمات البث مثل Netflix وDisney+ وPrime VideoوYouTube.* عندما لا يكون جهاز العرض قيد الاستخدام لمشاهدة محتوى، يستطيع المستخدمون تشغيل وظيفة توجيه الصورة فيه والاستمتاع بصور رقمية جذابة تعمل على تحسين الأجواء في مكانهم.

قال ’يس لي‘، نائب الرئيس ورئيس وحدة أعمال تقنية المعلومات في شركة LG Electronicsلحلول الأعمال “CineBeamQube من LG رائع في كل الأماكن الكبيرة والصغيرة، وهو جهاز عرض أنيق متفرد يتمتع بكل الخواص التي يتطلع إليها المستهلكون عند اختيار حل عرض جديد. تقدم مجموعة أجهزة العرض المتجددة من LGمجموعة من الأجهزة التي تقدم الثراء لنمط الحياة وتحقق التكامل المتميز مع المساحة والتنوع في الاستخدام إلى جانب تجارب العرض السينمائي الغامر”.

يستطيع الزوار تجربة CineBeamQube من LGإلى جانب أحدث ابتكارات الشركة في جناحها في معرض CES (رقم 16008 في مركز لاس فيغاس للمؤتمرات) في الفترة من 9 إلى 12 جانفي.

الكثير من تطبيقات البث المتاحة على نظام webOS تتطلب اشتراكًا مدفوعًا. قد يختلف الدعم لتطبيقات بث معينة حسب البلد.

نبذة عن شركة LG Electronics لحلول الأعمال

شركة LG لحلول الأعمال شريك محل ثقة يقدم منتجات وحلولاً مبتكرة لصناعات متنوعة في أنحاء العالم. في وجود مجموعة عروض متفردة، مثل اللافتات الرائدة في المجال بتقنية OLEDوLED، تمثل LG اسمًا يلقى الاحترام وسط العملاء في أنحاء العالم. تشمل حلول تقنية الأعمال من LG شاشات الأعمال وأجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة العرض والأجهزة السحابية والشاشات الطبية وأجهزة الروبوت التجارية، وقد تم تصميمها كلها لرفع الكفاءة في العمل وتحقيق قيمة قوية للعملاء. للاطلاع على المزيد بشأن LG لحلول الأعمال، قم بزيارة الموقع www.LG.com/b2b. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل