إحباط محاولة تهريب كميات معتبرة من المواد الاستهلاكية المدعمة بولاية عين قزام

loay13 يناير 2024آخر تحديث :
إحباط محاولة تهريب كميات معتبرة من المواد الاستهلاكية المدعمة بولاية عين قزام

تمكن أعوان الجمارك, بالتنسيق مع أفراد الجيش الوطني الشعبي, من إحباط محاولة تهريب لكميات معتبرة من المواد الاستهلاكية المدعمة بولاية عين قزام, حسبما أفاد به اليوم السبت, بيان للمديرية العامةللجمارك.وجاء في البيان أنه “في سياق الجهود الميدانية المتواصلة في مكافحة التهريب, تمكن أعوان الفرقة المتنقلة للجمارك التابعة لمصالح مفتشية الأقسام للجمارك بعين قزام, بإقليم اختصاص المديرية الجهوية للجمارك بتمنراست, على إثر أربع عمليات متفرقة تم تنفيذها بالتنسيق مع أفراد الجيش الشعبي الوطني, من حجز 1750 كلغ من السميد, 5000 كلغ من الفرينة, 1500 كلغ من العجائن الغذائية, و 1525 كلغ من السكر”.

وتم ضبط البضاعة المحجوزة “على إثر كشف مخبأين مخصصين لتخزين البضائع الموجهة للتهريب, وكذا توقيف وحجز خمس مركبات رباعية الدفع استعملت في نقل وتهريب المحجوزات, كما تم توقيف أربعة أشخاص, منهما شخصان من جنسية أجنبية”.وتكرس العمليات المحققة -حسب البيان- “التنسيق المحكم بين أجهزة الدولة تنفيذا لتعليمات السلطات العمومية الرامية لمكافحة المضاربة وتهريب المواد المدعمة وذات الاستهلاك الواسع, حفاظا على استقرار السوق الوطنية والأسعار وضمان التزويد الدائم والمستمر للمواطن بالسلع الاستهلاكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل