الاحتلال يعتقل شقيقتيّ العاروري بالضفة الغربية

نور14 يناير 2024آخر تحديث :
الاحتلال يعتقل شقيقتيّ العاروري بالضفة الغربية

اعتقلت قوات صهيونية فجر الأحد شقيقتَي الشهيد صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خلال اقتحامها مدينة البيرة وبلدة عارورة في الضفة الغربية.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن جنود الاحتلال اعتقلوا دلال وفاطمة العاروري، شقيقتَي العاروري، الذي اغتاله الاحتلال في الثاني من جانفي في العاصمة اللبنانية بيروت.

واقتحمت قوات الاحتلال فجر الأحد عدة بلدات في محافظة رام الله والبيرة، وداهمت منازل الفلسطينيين، ونفذت عمليات اعتقال ودهم وتفتيش واسعة.

ومنذ اندلاع الحرب على غزة في 7 أكتوبر 2023، كثّف الجيش الصهيوني عملياته العسكرية في الضفة الغربية، وزاد وتيرة الاقتحامات والمداهمات للمدن والبلدات والمخيمات.

وأسفر العدوان الصهيوني بالضفة، منذ 7 أكتوبر عن مقتل 347 فلسطينياً، استناداً إلى بيانات لوزارة الصحة رصدها مراسل الأناضول، فضلاً عن إصابة نحو 4 آلاف فلسطيني بينهم 593 طفلاً وفق وزارة الصحة، واعتقال نحو 5850 وفق مؤسسات مختصة بشؤون الأسرى حتى مساء السبت.

بينما خلفت الحرب على غزة حتى السبت 23 ألفاً و843 شهيداً و60 ألفاً و317 مصاباً، ودماراً هائلاً في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، وفقاً لسلطات القطاع والأمم المتحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل