شرطة وهران تحجز أزيد من 08 كلغ من الكيف المعالج بالحدود الغربية

عمار15 يناير 2024آخر تحديث :
شرطة وهران تحجز أزيد من 08 كلغ من الكيف المعالج بالحدود الغربية

في إطار محاربة الجريمة المنظمة، لاسيما ما تعلق منها بالاتجار غير شرعي بالمخدرات ، تمكنت فرقة مكافحة الاتجار غير الشرعي بالمخدرات والمؤثرات العقلية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية وهران ، من الإطاحة بشبكة إجرامية تورط أفرادها في المتاجرة بالمخدرات ضمن جماعة إجرامية ، أين أسفرت العملية عن توقيف 04 أشخاص تتراوح أعماهم مابين 31 و 41 سنة ،وحجز كمية من المخدرات قدر وزنها ب 08 كلغ و 300 غرام من الكيف المعالج .

هذه العملية جاءت بعد المعلومات المحصل عليها ميدانيا من قبل عناصر الفرقة والتي مفادها قيام افراد الشبكة بتمرير كمية من المخدرات قادمة من الحدود الغربية للوطن قصد إبرام صفقة وسط مدينة وهران ،فبعد تتبع وترصد نشاط افراد هذه الشبكة وإسستيفاء كافة الإجراءات القانونية مع السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة وهران واستصدار إذن بالتفتيش والتوقيف وتمديد الاختصاص ، أسفرت العملية عن توقيف أفراد الشبكة وحجز مركبة كانت تستعمل في نقل هذه السموم ، ليتم تحرير إجراء قضائي موضوعه جناية الإستيراد الحيازة والتخزين النقل والعرض قصد البيع بطريقة غير مشروعة للمخدرات ضمن جماعة إجرامية منظمة، مع العود ضد المتورطين سيحالون بموجبه أمام العدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل