وزير الدفاع السعودي يستقبل الفريق أول شنقريحة

Ibtihel Laouar6 فبراير 2024آخر تحديث :
وزير الدفاع السعودي يستقبل الفريق أول شنقريحة

استُقبل رئيس أركان الجيش ، الفريق أول السعيد شنقريحة، مساء يوم أمس الإثنين، من طرف وزير الدفاع السعودي، الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حسب ما أفاد به، اليوم الثلاثاء، بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان، ” مواصلة لزيارته الرسمية إلى المملكة العربية السعودية، ممثلا لؤئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، للمشاركة في الطبعة الثانية لمعرض الدفاع العالمي، استُقبل السيد الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، مساء يوم أمس الإثنين 5 فيفري 2024، من قبل وزير الدفاع للقوات المسلحة السعودية، سمو الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وخُصص الاستقبال- يضيف البيان-” لتقييم حالة التعاون العسكري الثنائي بين الجزائر والمملكة العربية السعودية، الذين تجمعهما علاقات أخوية مميزة، تجسدت في الكثير من المحطات الفارقة في التاريخ المشترك للبلدين الشقيقين.”

وخلال اللقاء الذي تم بحضور مسؤولين عسكريين سامين من الجانبين، “ألقى السيد الفريق أول كلمة جدد فيها تقديره وعرفانه لحفاوة الاستقبال الذي حظي به والوفد المرافق له، كما أشاد بمتانة العلاقات الثنائية التاريخية، التي تجسدت من خلال الدعم اللامحدود الذي تلقته الجزائر من المملكة العربية السعودية إبان ثورة التحرير المظفرة.”

أكد الفريق أول حرص الجيش الجزائري على الارتقاء بالتعاون العسكري الثنائي إلى أعلى المستويات وتوسيعه إلى مجالات أخرى ذات الاهتمام المشترك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل