العرباوي يستقبل سفير جمهورية تركيا بالجزائر السيد محمد مجاهد كوتشوك يلماز

loay11 فبراير 2024آخر تحديث :
العرباوي يستقبل سفير جمهورية تركيا بالجزائر السيد محمد مجاهد كوتشوك يلماز

استقبل الوزير الأول نذير العرباوي اليوم 11 فيفري 2024 بقصر الحكومة، سفير جمهورية تركيا بالجزائر السيد محمد مجاهد كوتشوك يلماز. أعرب الجانبان عن ارتياحهما للعلاقات المتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين مع استعراض مختلف أوجه التعاون الثنائي لاسيما في إطار تنفيذ مخرجات الاجتماع الثاني لمجلس التعاون رفيع المستوى الذي انعقد بالجزائر في نوفمبر 2023، تحت رئاسة قائدي البلدين، للمضي قدما نحو تجسيد الرؤية الاستراتيجية للعلاقات الثنائية التي رسمها رئيس الجمهوريةعبد المجيد تبون، وشقيقه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طيب أردوغان.

كما أكد الجانبان الإرادة المشتركة لمواصلة تعزيز التعاون بين البلدين في شتى المجالات، و استكمال المشاريع وأنشطة التعاون والشراكة المسجلة على أجندة التعاون الثنائي.

كما سجل الجانبان بارتياح تطابق وجهات النظر إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك، خصوصا ما تعلق بالقضية الفلسطينية مستنكرين ما يتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق من عدوان غاشم و إبادة جماعية و تهجير قصري من قبل الاحتلال الصهيونب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل