ترقب أكثر من 250 عارضا في الطبعة ال14 للصالون الدولي للسياحة بوهران

Ibtihel Laouar12 فبراير 2024آخر تحديث :
ترقب أكثر من 250 عارضا في الطبعة ال14 للصالون الدولي للسياحة بوهران

وهران – يرتقب مشاركة أكثر من 250 عارضا في الطبعة الرابعة عشر للصالون الدولي للسياحة و الاسفار و النقل و معدات و خدمات الفنادق و الاطعام التي ستنطلق يوم 20 فبراير الجاري بوهران، حسب ما استفيد اليوم الاثنين لدى المنظمين.

و سيشارك في هذه التظاهرة، التي ستقام تحت رعاية وزارة السياحة و الصناعة التقليدية و والي ولاية وهران، متعاملون جزائريون في قطاعات السياحة و الأسفار و الفندقة و النقل و نظرائهم من دول أجنبية على غرار تونس و تركيا و مصر و أذربيجان و جمهورية التشيك و قطر، حسب ما جاء في بيان صحفي لوكالة “أسترا” المنظمة للصالون .

كما سيحضر الصالون الذي سيحتضنه مركز المؤتمرات “محمد بن أحمد” مختصون في مراكز الحجز و البنوك و شركات تأمين و مكاتب سياحية و مراكز تدريب في مهن الفندقة و السياحة إلى جانب مستثمرين في مجال المعدات الفندقية، وفق ذات المصدر.

و سيتم في هذا الموعد الاقتصادي، الذي ستتواصل فعالياته إلى غاية 23 فبراير الجاري، تخصيص جناحين الأول للسياحة و السفر و النقل و تجهيزات الفندقة و الإطعام و الثاني للمطابخ و الأفران و المنسوجات و الافرشة و منتجات الضيافة و الحمامات و الحرف اليدوية، مثلما أشير إليه.
و يهدف هذا الموعد السنوي، المنظم من طرف وكالة تنظيم التظاهرات “أسترا” بوهران، إلى تسليط الضوء على المؤهلات السياحية التي تزخر بها الجزائر و الحرف الجزائرية في مجالات السياحة و الصناعة التقليدية و الفندقة مع التركيز على الإنتاج الوطني و كذا الترويج إلى السياحة الداخلية و الوجهة الجزائرية بصفة عامة.

و ستشكل هذه التظاهرة فرصة لاتصالات بين شركات النقل و مؤسسات فندقية و وكالات الرحلات و الأسفار و كذا لقاءات ثنائية بين العارضين و تنشيط محاضرات و عروض للطهي و مسابقات للزوار، وفق ذات البيان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل