بوغالي يستقبل في العاصمة عمان من قبل رئيس الوزراء الأردني

loay21 فبراير 2024آخر تحديث :
بوغالي يستقبل في العاصمة عمان من قبل رئيس الوزراء الأردني

استقبل رئيس المجلس الشعبي الوطني السيد إبراهيم بوغالي والوفد المرافق له اليوم الأربعاء من طرف رئيس_الوزراء_الأردني الدكتور بشر الخصاونة بمقر رئاسة الوزراء.

الجانبان أكدا العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين والحرص على تعزيزها وتطويرها في جميع المجالات بما يخدم المصالح المشتركة ويلبي تطلعات قيادتي البلدين. رئيس الوزراء أكد أهمية التعاون الوثيق بين المؤسَّسات التشريعية في البلدين الشقيقين ودوره في دفع العلاقات الثنائية والاستفادة من التجارب والخبرات من أجل تحقيق المصالح المشتركة.

الخصاونة ثمن دور الجزائر في خدمة القضايا العربية وفي مقدمتها القضية الفــ لســ طيــ نية كما ثمن حرص البلدين على التنسيق المشترك سواء حيال القضية الفــ لســ طيــ نية أو مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.السيد بوغالي أكد من جانبه عمق العلاقات الأخوية والتاريخية المتجذرة بين الجزائر والأردن والتي يُجسدها الحرص المتبادل على توسيع آفاق التعاون في المجالات كالصحة والتعليم والنقل والزراعة وغيرها.

رئيس المجلس ثمن مواقف الأردن في خدمة القضايا العربية وفي مقدِّمتها القضية الفــ لســ طيــ نية وأثنى على سعيها من أجل إيقاف العدوان على قطاع غــ زة وإحقاق الحقوق للشعب الفــ لســ طيـ ـني الشقيق على التراب الوطني الفــ لســ طيــ ني.

بوغالي أعرب عن سعادته بزيارة المملكة حيث بحث آليات توسيع آفاق التعاون المشترك مع رئيسي مجلسي النواب والأعيان وتطرق معهما إلى مجالات التَّعاون الأخرى لاسيما في قطاعات التَّعليم العالي والزراعة وغيرها.اللقاء حضره سفير الجزائر لدى المملكة عبد الكريم بحَّة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل