إطلاق الدورة التكوينية الأولى لعمال الشركة الوطنية للحديد والصلب المكلفة باستغلال منجم الحديد بغارا جبيلات

نور13 مارس 2024آخر تحديث :
إطلاق الدورة التكوينية الأولى لعمال الشركة الوطنية للحديد والصلب المكلفة باستغلال منجم الحديد بغارا جبيلات

أشرف كل من والي ولاية تندوف، دحو مصطفى، والرئيس المدير العام لمجمع سونارام، محمد صخر حرامي،امس الثلاثاء بولاية تندوف، على مراسيم الامضاء على عقود عمل لصالح شباب من ولاية تندوف، وهذا بحضور السادة الرؤساء المدراء العامون لكل من الشركة الوطنية للحديد والصلب فيرال، فرع سونارام، وشركة سونارام للتكوين، بالإضافة إلى ممثلي السلطات المحلية بالولاية.

و حسب بيان لوزارة الطاقة و المناجم فإن هذه العملية الأولية في إطار برنامج تحضير الموارد البشرية المدمجة بالشركة الوطنية للحديد والصلب، بهدف الانطلاق في الاستغلال واسع النطاق لمنجم الحديد بغارا جبيلات بولاية تندوف.

كما تم أيضا، بهذه المناسبة، إطلاق الدورة التكوينية الأولى الخاصة بالشباب المدمج، والذين سيباشرون الدراسة والتكوين على مستوى المعهد الوطني المتخصص في التكوين المهني لولاية تندوف طيلة سنة 2024، والمتمثل في التكوين النظري التقني والتكنولوجي وكذا التكوين التطبيقي على مستوى المنجم وصولا الى التكوين والتدريب على مستوى الشركات التابعة لمجمع سونارام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل