بيتكوفيتش يشيد بآداء لاعبي المنتخب الوطني عقب إنتهاء دورة فيفا الودية

loay27 مارس 2024آخر تحديث :
بيتكوفيتش يشيد بآداء لاعبي المنتخب الوطني عقب إنتهاء دورة فيفا الودية

أشاد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في المؤتمر الصحفي بنتيجة مباراة الخضر أمام جنوب افريقيا وبأداء لاعبي المنتخب الوطني خصوصا في مباراة اليوم ،وعلق بيتكوفيتش عن الأهداف التي إستقبلها المنتخب الوطني خلال هذه بقوله ” بالطبع استقبلنا خمسة أهداف في مباراتين، لكن معظمها سُجلت بسبب أخطاء دفاعية وأخطاء في التركيز”.

وأكد بيتكوفيتش ” جنوب إفريقيا فريق رائع، أعتقد أننا سنتعلم بعض المعلومات من هذه المباراة”.

وأضاف ” كنت أعرف منذ البداية أن لدينا إمكانات هجومية مثيرة للاهتمام للغاية، العمل الذي نحاول القيام به هو إعطاء التوازن للفريق، على الجانب الدفاعي، سيتعين علينا العمل، ويجب أن يشعر الجميع بالقلق، ويجب أن ندافع كوحدة واحدة، في كل مرة أردنا اقتراح أشياء في الهجوم كنا نعاقب في الخلف.

وعن هدف بن زية، قال الناخب الوطني” هدف بن زية رائع، ومن المؤكد أنه سيتذكره لفترة طويلة”.وعن خيارات اللعب، أفاد بيتكوفيش” لدي خيارات واسعة، ومن المؤسف أنني لم تتح لي الفرصة لمنح الجميع فرصة للعب، سيكون من الصعب اختيار 23 لاعبا لشهر جوان، هناك الكثير من اللاعبين الجيدين، سنحاول أيضًا الحصول على وجوه جديدة في جوان القادم”.

بيتكوفيتش عن ڨيتان وبلومي وفي حديثه عن قيتان وبلومي، قال ” أعلم أنهم لم يلعبوا، لقد قمت باختيارات، وهذا هو الحال، يجب على جميع اللاعبين أن يقدموا كل ما لديهم لأنديتهم وعليهم أن يفهموا في نفس الوقت أنه يتعين عليهم المجيء إلى هنا واللعب في بعض الأحيان في مراكز ليست بالضرورة مراكزهم”.ولمح بيتكوفيتش إلى أن ” الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو الطريقة التي نلعب بها على أرض الملعب، وأنا لا أنظر إلى الخصم كثيرا، بالطبع يجب أن نعرف الخصم جيدا، لكن ليس هذا ما سيغير رؤيتنا لكرة القدم، هناك مواقف يمكن أن تتغير مثل حالة الأرض والحرارة ولكن عليك أن تعتاد على كل هذه الظروف”.مضيفا ” نحتاج إلى إجراء تحليل لهذا التدريب وهو أمر مفيد بالنسبة لي، سنقوم بالتقييم وبالطبع نتطلع لرؤية لاعبين آخرين في المستقبل لتعزيز فريقنا”.

بيتكوفيتش عن قضية ياسين عدلي : وقال بيتكوفيتش خلال الندوة الصحفية التي عقب المباراة “عدلي ليس معنا حاليا و لا أستطيع الحديث عن لاعب لا يتوجد معنا، الوقت ليس وقته للحديث عنه”.

وعن مستويات ايت نوري خلال مباراة جنوب إفريقيا “استبدلت ايت نوري من منصب إلى منصب من أجل اكتشافه في وسط الميدان”.

كما أردف بيتكوفيش “الوقت ليس كاف للحديث عن أمور أخرى، يجب التركيز على تربص جوان و اختيار التشكيلة التي احتاجها لدخول المنافسة الرسمية و تصفيات المونديال”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل