محكمة الإدريسية : تحديد المشتبه فيه في حادث مقــتل شخص داخل منزله بولاية الجلفة

loay28 مارس 2024آخر تحديث :
محكمة الإدريسية : تحديد المشتبه فيه في حادث مقــتل شخص داخل منزله بولاية الجلفة

أعلن مجلس قضاء الجلفة لدى محكمة الإدريسية الرأي العام في بيان له أنه تم تحديد المشتبه فيه في حادث مقـتل شخص داخل منزله الكائن بالإدريسية بولاية الجلفة

وجاء في بيان من مجلس قضاء الجلفة محكمة الإدريسية أنه وعملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية الجزائية تعلم نيابة الجمهورية لدى محكمة الإدريسية (الجلفة ) الرأي العام انه بتاريخ 27 مارس 2024 وفي حدود الساعة منتصف الليل والنصف ،تلقت مصالح أمن ذات الدائرة مكالمة هاتفية من طرف عناصر الحماية المدنية مفادها تلقيهم بلاغ عن وجود شخص ملقى على سلم درج داخلي من منزله الكائن بالإدريسية.

وواصل البيان أنه وعلى الفور تنقل عناصر الأمن إلى عين المكان وتبين أن الأمر يتعلق بالضحية( ر.ع ) و تم تعيين على الضحية آثار عدة طعنات على مستوى أنحاء متفرقة من جسمه .

كما تنقل وكيل الجمهورية حسب البيان فور إخطاره بالوقائع إلى مسرح الجريمة وأسدى تعليمات للضبطية القضائية بفتح تحقيق ابتدائي تم تحديد المشتبه فيه وتوقيفه وسيتم تقديمة أمام النيابة انتهاء التحريات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل