وهران : توقيف 03 شبكات إجرامية مختصة في ترويج المخدرات

نور4 أبريل 2024آخر تحديث :
وهران : توقيف 03 شبكات إجرامية مختصة في ترويج المخدرات

تمكنت شرطة وهران ممثلة في فرقة مكافحة الجرائم الكبرى،فرقة مكافحة الاتجار غير الشرعي بالمخدرات stup ،أمن دائرة بئر الجير بأمن ولاية وهران في عمليات نوعية متفرقة تضع حدا لنشاط 03 شبكات إجرامية مختصة في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية ، توقيف 06 أشخاص احدهم محل بح طبقا لـ 07 أوامر بالقبض ،وتحجز قرابة 05 كلغ من الكيف المعالج ، 1033 قرص مهلوس ،و 03 مركبات ، أسلحة بيضاء محظورة

و كشف بيان لمصالح أمن الولاية أنه في إطار محاربة الجريمة الحضرية خاصة ما تعلق منها بالاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية،تمكنت مصالح الشرطة لأمن ولاية وهران بحر هذا الأسبوع ممثلة في فرقة مكافحة الجرائم الكبرى،فرقة مكافحة الاتجار غير الشرعي بالمخدرات stup ،أمن دائرة بئر الجير في عمليات نوعية متفرقة من وضع حد لنشاط 03 شبكات إجرامية مختصة في ترويج هذه السموم وسط فئة الشباب .

01/ العملية الأولى تمكنت من خلالها فصيلة المساس بالممتلكات توقيف 02 شخصين ، كان أفرادها يتخذان من مقر مسكنهما ومحل للجزارة اللذان يستغلانه وكرا لتخزين هذه السموم قصد ترويجها وسط الإقليم الحضري ، أين أسفرت العملية عن توقيفهما بعد تفتيش مسكنهما كانت النتيجة ايجابية بحجز كمية من المؤثرات المقدرة ب 1033 قرص من نوع بريغابلين 300 ملغ ، المعروفة في الوسط الإجرامي (بالصاروخ ) .

02/ العملية الثانية عالجتها فرقة مكافحة المخدرات stup مكنت من توقيف 03 أشخاص وحجز18 صفيحة من المخدرات بوزن قدره 02كلغ من القنب الهندي ، و02 مركبتين ، و03 أسلحة بيضاء محظورة من مختلف الأحجام.

03/العملية الثالثة:عالجتها مصالح الشرطة لأمن دائرة بئر الجير ، تمكنت من خلالها من وضع حد لنشاط مروج للمخدرات كان يتخذ من مقر مسكنه وكرات للتخزين وترويج هذه السموم أين تم حجز 03 كلغ من الكيف المعالج .

      المتورطون في هذه القضايا تم تحرير ضدهم إجراءات قضائية سيقدمون بموجبها أمام السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل