الوزير الأول يشرف على حفل تكريم الفائزين بجائزة الجزائر لحفظ القرآن

نور6 أبريل 2024آخر تحديث :
الوزير الأول يشرف على حفل تكريم الفائزين بجائزة الجزائر لحفظ القرآن

أشرف الوزير الأول نذير العرباوي سهرة أمس الجمعة بجامع الجزائر، بمناسبة احياء ليلة القدر المباركة، على حفل تكريم الفائزين الاوائل بالمسابقة الوطنية لحفظ القران الكريم وتجويده وتفسيره ومسابقة الجزائر الدولية لإحياء التراث الاسلامي وكذا مسابقة الجائزة التشجيعية لصغار حفظة القران الكريم .

وحضر هذا الحفل الذي نظم تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية، مدير ديوان الرئاسة بوعلام بوعلام والأمين العام للرئاسة منجي عبد الله، وكذا عميد جامع الجزائر، إلى جانب أعضاء من الحكومة ومستشارين لرئيس الجمهورية وكذا ممثلون عن السلك الدبلوماسي للدول العربية والإسلامية وعدد من شيوخ الزوايا وعلماء الدين الاسلامي الحنيف .

وبمناسبة هذا الحفل تم تكريم الفائزين الثلاثة الاوائل بالمسابقة الوطنية لحفظ القران الكريم وتجويده وتفسيره في طبعتها الرابعة, ومسابقة الجزائر الدولية لإحياء التراث الاسلامي في طبعتها الرابعة وكذا مسابقة الجائزة التشجيعية لصغار حفظة القران الكريم في طبعتها العشرين الى جانب أعضاء لجنة التحكيم وقراء كتاب الله وأئمة جامع الجزائر, وتم تسليمهم شهادات مسداة من قبل رئيس الجمهورية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل