إقامـــة أول صالون لطب الأسنان بوهران

عمار20 أبريل 2024آخر تحديث :
إقامـــة أول صالون لطب الأسنان بوهران

تقام الطبعة الأولى من صالون طب الاسنان “أم ديكس” من 25 إلى 27 أفريل الجاري بمركز المؤتمرات “محمد بن أحمد” لوهران بمشاركة زهاء 15 عارضا، بحسب المنظمين.
قال مدير وكالة “انسوليت برو” شعيب عزي إن الأمر يتعلق بصالون مهني يستهدف أطباء و جراحي الأسنان ومصممي الأسنان الاصطناعية وطلبة طب وجراحة الاسنان.

وأشار الى أن الصالون يضم مستوردي ومصنعي معدات و أجهزة طب الأسنان والمنتجات الاستهلاكية المستخدمة في هذا المجال، مضيفا أن عدة نوادي علمية على غرار نادي ابن سينا من كلية الطب بوهران، ونادي سيلفيوس من جامعة سيدي بلعباس، سيشاركون في المعرض من خلال تنظيم أنشطة علمية.

وتم تسطير بالمناسبة برنامج ثري يشمل محاضرات وورشات تكوينية بالشراكة مع جامعات وهران وسطيف وسيدي بلعباس حيث تم برمجة 22 محاضرة و14 ورشة ينشطها مختصين من داخل وخارج الوطن.

وتتناول المحاضرات و الورشات عدة مواضيع على غرار “الأسنان الاصطناعية: ركائز الأسنان الطبيعية” و”الأمراض العامة وتداعياتها على تجويف الفم” و”التعقيم بالأوتوكلاف” و”الزراعة الحرة للثة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل