الحصيلة الأسبوعية لمفارز و وحدات الجيش الوطني الشعبي

مسعود زراڨنية26 أبريل 2023آخر تحديث :
الحصيلة الأسبوعية لمفارز و وحدات الجيش الوطني الشعبي

قامت وحدات ومفارز للجيش الوطني الشعبي بسلسلة عمليات خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 25 أفريل 2023، لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة في جميع أنحاء البلاد. تمكنت هذه العمليات من إحباط عدد من المحاولات الخبيثة وتسفير نتائج إيجابية تؤكد عالية الاحترافية والاستعداد الدائم لقواتنا المسلحة.

في إطار محاربة الإرهاب، تم اعتقال شخص واحد ببسكرة لدعمه جماعات إرهابية.

في سياق محاربة الجريمة المنظمة وتصدياً لتهريب المخدرات، قامت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي بتوقيف عشرين تاجراً وضبط أربعة أطنان من الكيف المعالج، بالإضافة إلى 5246 قرص مهلوس، وذلك خلال عمليات عبر النواحي العسكرية. تم أيضاً ضبط معدات تستخدم في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب، بالإضافة إلى الأسلحة والمواد الغذائية التي يتم تهريبها، والتي قدرت بنحو 89 طناً. كما تم حجز العديد من المركبات والمعدات الأخرى.

وقد تمكن حراس الحدود، بالتعاون مع مصالح الدرك الوطني والجمارك، من إحباط عمليات تهريب الوقود، حيث تم ضبط 15899 لترًا من الوقود في إن قزام والوادي وتبسة والطارف وسوق أهراس.

على صعيد آخر، قام حراس السواحل بإنقاذ 189 شخصًا كانوا يحاولون الهجرة غير الشرعية عبر القوارب التقليدية في السواحل الوطنية، فيما تم اعتقال 203 مهاجرين غير شرعيين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل