إتفاقية بين الشركة القابضة للتخصصات الكيمياوية وشركة موريتانية

نور6 مايو 2024آخر تحديث :
إتفاقية بين الشركة القابضة للتخصصات الكيمياوية وشركة موريتانية

وقعت اتفاقية تفاهم جديدة، الإثنين، بين الشركة القابضة للتخصصات الكيمياوية (ACS) وشركة موريتانية لتوزيع منتجات المجمع العمومي.

وأوضح بيان لوزارة التجارة وترقية الصادرات، فإن مراسم التوقيع على مذكرات التفاهم التي حرت بمقر المعرض الدائم لشركة “تصدير”، فرع الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير(صافكس) على هامش فعاليات معرض المنتجات الجزائرية بنواكشوط، تشمل الاتفاقية التمثيل التجاري وتوزيع منتجات فروع المجمع العمومي ACS لاسيما مواد الدهان، المواد الشبه صيدلانية، المستلزمات الطبية، مواد التغليف والزجاج.

ويشار إلى أن الاتفاقية الجديدة تعتبر الـ8 بعد مذكرات تفاهم الموقعة بين متعاملين اقتصاديين جزائريين ونظرائهم من موريتانيا التي تم إمضائها خلال اليوم الثالث من فعاليات المعرض، والتي تخص بمجالات التعاون والتصدير والتمثيل التجاري في عدة قطاعات منها الصناعات الغذائية، الخزف والسيراميك، الأثاث المكتبي والأبواب الداخلية و الخارجية و النوافذ، الصناعات الصيدلانية والقفازات الطبية الجراحية، الأواني المنزلية والأثاث المعدني، البناء الحديدي الجاهز، وكذا الخزانات المعدنية وأسلاك التلحيم.

هذا وتتواصل فعاليات معرض المنتجات الجزائرية بنواكشوط لليوم الخامس، حيث تشهد أجنحة المعرض إقبالا واسعا من قبل المتعاملين الاقتصاديين الموريتانيين والعائلات الموريتانية للتعرف على المنتجات الجزائرية وإقتنائها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل