تعييــن حكيــم مـــدان مديــرا عامـا للشركة الرياضية لشبيبـة القبائـل

عمار15 مايو 2024آخر تحديث :
تعييــن حكيــم مـــدان مديــرا عامـا للشركة الرياضية لشبيبـة القبائـل

قام رئيس مجلس إدارة نادي شبيبة القبائل، الهادي ولد علي، الأربعاء، بزيارة إلى المديرية العامة لمؤسسة موبيليس أين التقى بالرئيس المدير العام شوقي بوخزاني، وكذا أعضاء مجلس إدارة شبيبة القبائل.

وحسب بيان شركة موبيليس، فإن اللقاء كان فرصة لعرض آخر القرارات المتخذة على مستوى الفريق لاسيما ما تعلق منها بتوفير الظروف الملائمة وبداية التحضير الفعلي للموسم الكروي القادم.

واستغل الهادي ولد علي ـ يضيف البيان ـ لتقديم حكيم مدان بصفته مدير عام لنادي شبيبة القبائل، حيث أعرب هذا الأخير بالمناسبة عن امتنانه للثقة الموضوعة في شخصه وكذلك شعوره بثقل المسؤولية الموضوعة على عاتقه من أجل الاستجابة لتطلعات كل من مؤسسة موبيليس، نادي شبيبة القبائل ومناصري الفريق لا سيما فيما يتعلق بضرورة العودة للألقاب والتتويجات الغائبة عن الفريق منذ سنوات.

كما هنأ الرئيس المدير العام للشركة، الهادي ولد علي على خياره الموفق من جهة، ومدان حكيم على منصبه الجديد من جهة أخرى، متمنياً لهم التوفيق ومجدِّداً لهم دعم موبيليس الكامل وإصرارها الغير قابل للنقاش على عودة شبيبة القبائل إلى منصة التتويجات والألقاب وطنيًا وقاريًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل