وزير الاتصال يوجه رسالة الى الصحفيين

عمار1 مايو 2020آخر تحديث :
وزير الاتصال يوجه رسالة الى الصحفيين

أعرب وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة, عمار بلحيمر, يوم الجمعة, عن “شكره الخالص” لكافة الصحفيين و العمال في مختلف أماكن عملهم على المجهودات المبذولة “في سبيل مواصلة تأدية الرسالة الإعلامية النبيلة” في هذا الظرف الاستثنائي التي تعيشه البلاد جراء جائحة كورونا.

و في رسالة تهنئة بمناسبة حلول اليوم العالمي للشغل، المصادف للفاتح ماي من كل سنة، تقدم وزير الاتصال, عمار بلحيمر, “بأخلص التهاني و التبريكات لكافة الصحفيات و الصحفيين، و العاملات و العاملين في قطاع الاتصال متمنيا للجميع عيدا سعيدا و مباركا”.

و أوضح الوزير “إن إحياء هذه المناسبة يأتي هذه السنة في ظرف مهني استثنائي فرضته علينا الأوضاع الصحية القاهرة، إذ أجدد تشكراتي الخالصة في هذه الظروف لكافة الصحفيين و العمال في مختلف أماكن عملهم على المجهودات المبذولة في سبيل مواصلة تأدية الرسالة الإعلامية النبيلة”.

و “كما أدعو الله عز و جل أن يوفقنا جميعا لخدمة وطننا، وأن يرفع عنا شر الأسقام و الأوبئة و يحفظكم جميعا و عائلاتكم. وفقكم الله لما فيه الخير للبلاد و العباد، وكل عام وأنتم بخير”,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل