تاريخ النشر: 06 أغسطس 2020

‏سامسونغ تكشف أخيرا عن Galaxy Note 20 وGalaxy Note 20 Ultra و عدة لواحق أخرى
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

أخيراً أماطت شركة سامسونغ اللثام عن أجهزتها المرتقبة التي طال انتظارها، وذلك خلال فعالية يوم 2020 التي عقدت يوم الأربعاء 5 أغسطس. وفيما يلي أبرز الأجهزة التي كشفت عنها الشركة:

جهازا Galaxy Note 20 وGalaxy Note 20 Ultra

سيتوفر الجهازان للبيع يوم 21 اوت  الجاري، ويكلف Note 20 مبلغ 1.000 دولار، بينما يكلف Note 20 Ultra مبلغ 1.300 دولار. ويعمل الجهازان بمعالج Snapdragon 865 Plus ويدعمان الاتصال بالجيل الخامس والشحن اللاسكلي.

توجد في هاتف Note 20 عدسة للتصوير البعيد بدقة 64 ميغا بكسل (مقابل 12 ميغا بكسل في هاتف Ultra)، لكن العدسة فائقة الاتساع في هاتف Ultra تبلغ دقتها 108 ميغا بكسل (مقارنة بعدسة 12 ميغا بكسل في Note 20). ويأتي هاتف Ultra بشاشة معدل تحديثها 120 هيرتز.

جهاز Fold 2

أعلنت سامسونغ أيضاً عن هاتفها القابل للطي الذي يأتي بشاشة حجمها 6.2 بوصة، بينما يبلغ حجم الشاشة الرئيسية 7.6 بوصة عند فتح الجهاز وبسطها. وقالت سامسونغ إنها عززت البنية العامة للهاتف لتجعله أقوى وحسنت الفصالية على أمل أن تدوم لفترة أطول. وأضافت الشركة الكورية أن مزيداً من المعلومات ستأتي لاحقاً في الأول من سبتمبر المقبل بخصوص توفر الجهاز في السوق وسعره.

سماعات Galaxy Buds

سماعات لاسكلية وتلغي الضجيج، وقد سبق لنا رؤية الكثير من التسريبات عنها قبل الإعلان عنها رسمياً. وتبدو السماعتان كقطع حلوى الجلي أو حبوب الفاصولياء وهي أصغر من حيث الحجم مقارنة بسماعات Galaxy Buds Plus، ولكنهما تحتويان على تقنيات أعلى مثل إلغاء الضجيج.

وأظهرت سامسونغ مدى سهولة توصيلهما بعدة أجهزة، وهو الأمر الذي يميز سماعات آبل AirPods.

ساعة Galaxy Watch 3

ساعة Galaxy Watch 3 أرق من موديلات سامسونغ السابقة، ويبلغ حجم شاشتها 1.4 بوصة. كما أن ثمنها أعلى بـ70 دولاراً عن سابقتها، وستكون متوفرة بحجمين 41 ملم و45 ملم.

تابلت Galaxy Tab S7

أخيراً وليس آخراً، جهاز التابلت S7 الذي يأتي بشاشة معدل تحديثها 120 هيرتز ويدعم الاتصال بشبكة الجيل الخامس. وأعلنت سامسونغ عن حجمين للجهاز، الأول 11 بوصة والثاني 12.4 بوصة. ويعمل كلاهما بنظام أندرويد 10 ومعالج Snapdragon 865 Plus القوي.

والجدير بالذكر أن التابلت الكبير شاشته OLED بينما التابلت الآخر شاشته LCD.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟