بن بعيبش : على الجميع تحمل المسؤولية إتجاه الجزائر

عمار
الأخبار
عمار11 أغسطس 2020367 مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
بن بعيبش : على الجميع تحمل المسؤولية إتجاه الجزائر

دعا رئيس حزب “الفجر الجديد” الطاهر بن بعيبش، أثناء انطلاق فعاليات مبادرة القوى الوطنية للإصلاح، اليوم، الى ضرروة دعم كل المبادرات الجادة و مطالبة الجميع بالتحرك و تحمل المسؤولية كاملة تجاه الوطن، مبرزا أن “المبادرة تبقى مفتوحة امام الجميع” .

وقال بن بعيبش، في كلمة افتتاحية بفندق الأوراسي بالعاصمة، أن حالة الركود السياسي التي تشهدها البلاد استدعت ميلاد هذه المبادرة الوطنية المفتوحة لجميع الفواعل السياسية وطوئف المجتمع المدني دون أي اقصاء، خصوصا وأن الجزائر -يضيف- تعيش مرحلة صعبة بفعل تداعيات وباء كورونا على الوضع الاجتماعي والاقتصادي، وتابع قائلا : ” لا يوجد عمل سياسي في البلاد.. وهذه المبادرة جاءت للم الشمل وتفعيل الحياة السياسية” .

ويشارك في هذه المياردة قوى وممثلو الطبقة سياسية وتنظيمات المجتمع المدني للتكتل في ما أطلقوا عليه “مبادرة القوى الوطنية للإصلاح”، الرامي حسب ما جاء في بيان لأصحاب الخطوة الى تجسيد مواقف وأرضية مشتركة حول أبرز التحديات والرهنات السياسية والاقتصادية للبلاد .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.