تغيير مواقيت الحجر الصحي بولاية مستغانم

نور12 أغسطس 2020آخر تحديث :
تغيير مواقيت الحجر الصحي بولاية مستغانم

بيــــان

عملًا بأحكام المرسوم التنفيذي رقم 20-182 الـمؤرخ في 17 ذو القعدة عام 1441 الـموافق 9 يوليو سنة 2020، والـمتضمن تعزيز نظام الوقاية من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) ومكافحته، لا سيما المادة 02 منه التي تخول للسيدات والسادة الولاة، عند الضرورة، إقرار أو تعديل أو ضبط أوقات الحجر الـمنزلي الجزئي أو الكلي يستهدف بلدية أو مكانا أو حيا أو أكثر تشهد بؤرا للعدوى.

وبالنظر لتطور الوضعية الوقائية بولاية مستغانم، تنهي وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية إلى علم كافة المواطنين، وبعد موافقة السلطات العمومية المختصة، بأنه تم تمديد العمل بمواقيت الحجر المنزلي الجزئي من الساعة الحادية عشرة (23:00) مساءً إلى غاية السادسة (6:00) صباحًا لمدة خمسة عشر (15) يوما ابتداءً من يوم الخميس 13 أوت 2020، وذلك على مستوى كافة بلديات الولاية.

ينجم عن هذا الحجر الجزئي الذي تم إقراره، على البلديات المذكورة أعلاه، التوقيف التام لكل الأنشطة التجارية والاقتصادية والاجتماعية بما في ذلك توقيف حركة نقل المسافرين والسيارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل