توقيف موظفين في اتصالات الجزائر

عمار16 أغسطس 2020آخر تحديث :
توقيف موظفين في اتصالات الجزائر

أوقفت الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أم البواقي، شخصين في قضية إساءة استغلال الوظيفة عمدا لغرض الحصول على منافع غير مستحقة واختلاس ممتلكات عمومية” و تسترجع 444 بطاقة تعبئة مسروقة من الوكالة التجارية لإتصالات الجزائر بأم البواقي.

عملية التوقيف، جاءت من خلال التحقيقات المفتوحة من قبل الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية في قضية خيانة الامانة التي تعرض لها شخص من مدينة ام البواقي من قبل اشخاص ينحدرون من مدينة قايس ولاية خنشلة والتي استهدفت مركبته من نوع طيوطا هيليكس ، ليتضح ان القضية متعلقة بقضية سرقة 487 بطاقة تعبئة اجهزة الانترنت 4G والخط الثابت ADSL من الوكالة التجارية لاتصالات الجزائر بام البواقي.

وبمواصلة التحقيق في القضية تم التوصل الى تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم ويتعلق الامر بعون امن ووقاية وموظفة بذات الوكالة يبلغان من العمر 43 و 53 سنة اللذان قاما بإخراج بطاقات التعبئة من داخل الوكال خفية وعرضها للبيع بطريقة غير قانونية ، كما تمكنت عناصر الفرقة من استرجاع 444 بطاقة تعبئة من مدينة قايس بولاية خنشلة بعد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

المشتبه فيهما انجزت ضدهما ملفا جزائيا عن قضية:” اساءة استغلال الوظيفة عمدا لغرض الحصول على منافع غير مستحقة لنفسه واختلاس ممتلكات عمومية” قدما بموجبه امام نيابة محكمة ام البواقي بتاريخ 2020.08.12

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل