شقيقة ترامب تهاجمه في تسجيلات سرية نشرتها ابنة أخيه

نور23 أغسطس 2020آخر تحديث :
شقيقة ترامب تهاجمه في تسجيلات سرية نشرتها ابنة أخيه

نشرت صحيفة “واشنطن بوست”، تسجيلات لمحادثات هاتفية دارت سنة 2018 بين شقيقة الرئيس وابنة أخيه ماري ترامب، التي كتبت لاحقا كتابا عن الرئيس، حيث قالت ماريان ترامب باري خلال المكالمة: “تغريداته اللعينة وأكاذيبه، يا إلهي!… تغييره المستمر لمواقفه، وسوء الإعداد والأكاذيب. اللعنة! إنه ينادي بالمفاهيم الأساسية، لكن ماذا يفعلون بهؤلاء الأطفال التعساء على الحدود”

كما أعربت ماريان خلال المكالمة الهاتفية التي نشرت “واشنطن بوست” مقتطفات منها، عن أسفها لأن “ترامب لا يقرأ شيئا على الإطلاق”، في إشارة إلى التقارير التي تصله من مختلف الوزارات.

‏وقالت في التسجيلات التي حصلت عليها الصحيفة الأمريكية إن «كل ما يريده هو إثارة إعجاب قاعدته» الانتخابية وأضافت «ليس لديه أي مبدأ» وأشارت إلى «تغريداته اللعينة وأكاذيبه»
وأجرت التسجيلات ابنة شقيق الرئيس ماري ترامب، التي نشرت مؤخراً كتاباً يدين «العائلة السامة» التي ينتمي إليها..
‏وكان الأخ الأصغر للرئيس روبرت ترامب الذي توفي الأسبوع الماضي لجأ إلى القضاء ليحاول دون جدوى منع صدور الكتاب الذي بيعت نحو 950 ألف نسخة منه من اليوم الأول. ودان البيت الأبيض الكتاب.
وقالت ماريان ترامب باري لابنة شقيقها في التسجيل: «كل هذا خداع. إنه خداع وقسوة. دونالد قاسٍ».
‏وأكدت شقيقة ترامب أيضاً أن الملياردير الجمهوري قام بالغش خلال امتحانات جامعية، وهو ما ورد في كتاب ماري ترامب.
وقالت ماريان ترامب باري في التسجيل إن شقيقها «التحق بجامعة بنسلفانيا لأن شخصاً آخر أدى الامتحانات عنه»، موضحة أنها لا تذكر اسم هذا الشخص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل