إنتهاء المرحلة الأولى من مسابقة التدريب الميداني

نور24 أغسطس 2020آخر تحديث :
إنتهاء المرحلة الأولى من مسابقة التدريب الميداني

? المرحلة الأولى من مسابقة التدريب الميداني “الفصيلة المحمولة جواً” بين الوحدات المحمولة جواً ، والتي عقدت كجزء من الجيش – 2020 ، نزل الجنود بالمظلات كجزء من فصيلة ، وتم تجميعهم في موقع الهبوط وقاموا بمسيرة بطول 10 كيلومترات.
أظهر ممثلو الاتحاد الروسي والصين وبيلاروس والجزائر مهارات ممتازة في الهبوط والتجميع في موقع الهبوط ، حيث هبطوا في المنطقة المجاورة مباشرة لنقطة التجمع وانتقلوا بسرعة إلى موقع الإطلاق.
كانت الفرق الأخرى أقل نجاحًا في المهمة ، مما أثر على مقدار الوقت المنقضي في المهمة.
قطعت الفرق مسافة المسيرة حسب طريقة وصولها من نقطة التجمع حتى البداية وبعد اجتياز التحكم في وزن الأسلحة والمعدات ، والتي يجب ألا تقل كتلتها ، حسب ظروف مرحلة المنافسة ، عن 8 كيلوغرامات.
أبقت الديناميكيات المثيرة للمسابقة الجمهور حتى النهاية. أول من بدأ على مسافة 10 كيلومترات كان فريق المظليين التابع لجيش التحرير الشعبي الصيني ، الذي أظهر وقتًا ممتعًا للغاية ، وبالتالي وضع معيارًا عاليًا تم توجيه جميع الفرق اللاحقة عليه.
وانتهى ممثلو الجزائر وبيلاروسيا في المركز التالي ، وأظهروا أيضًا نتائج عالية.
كان الحدث الرئيسي في اليوم هو أداء جنودنا المظليين. بعد أن قطع المسافة بأكملها بثقة ، انتهى الفريق الروسي بنتيجة عالية.
“لم تكن هناك مشاكل بالنسبة لنا في اجتياز المرحلة. قال الرقيب الصغير ألكسندر كارافاي ، قائد فريق الحرس الروسي بعد أن أنهى مسافة الـ10 كيلومترات ، قال الرقيب الصغير ألكسندر كارافاي ، “لقد استعدنا عن قصد للأداء وأظهرنا نتيجة جيدة.
وسيتم تلخيص نتائج المرحلة الأولى من المسابقة مساء اليوم في إيجاز مع ممثلي الفرق المشاركة في المسابقة ، حيث سيتم تحديد الموعد النهائي لكل فريق ، مع مراعاة دقائق العقوبة المتراكمة على الهبوط والتجمع في موقع الهبوط ، وسيتم توقيع البروتوكول النهائي. بعد ذلك يتم الإعلان عن الفائز في المرحلة والفرق التي فازت بالجوائز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل