تاريخ النشر: 28 أغسطس 2020

المصدر:
ريال مدريد يحصل على أولوية التوقيع مع بن ناصر.
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

لا يزال فريق ريال مدريد الاسباني يحلم بضم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر متوسط ميدان ميلان الإيطالي، حسب ما ذكرته تقارير إعلامية اسبانية الجمعة.

وكشفت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، عن الرغبة الملحة للريال للظفر بخدمات الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر ليكون خليفة الكرواتي لوكا مودريتش على مستوى وسط ميدان كتيبة المدرب زين الدين زيدان.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد مستعد للموافقة على إعارة إبراهيم دياز، لاعب وسط الميرنغي، إلى ميلان خلال الموسم المقبل، مشيرة إلى أن ريال مدريد يخطط للاستفادة من المحادثات مع ميلان بشأن دياز، لطلب أولوية الشراء لثلاثي الفريق (إسماعيل بن ناصر ولوكاس باكيتا ورافائيل لياو).

وأوضحت أن ميلان إذا قرر بيع أي لاعب من الثلاثي مستقبلا، سيكون لريال مدريد الحق في مطابقة أي عرض يقدم للنادي الإيطالي.

يأتي هذا تزامنا مع تأكيد صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن رغبة البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان، والألماني توماس توخيل مدرب الفريق، في التعاقد مع بن ناصر، اصطدمت بالوضع المادي الصعب للإدارة، حيث أصبحت عاجزة عن القيام بصفقات قوية، نتيجة نقص الموارد المالية، مع العلم أن نادي باريس سان جارمان يعد من أبرز الفرق المهتمة ببن ناصر.

وأشارت إلى أن نادي ميلان يتمسك من جانبه باستمرار نجم محاربي الصحراء بين صفوفه، أو على الأقل لن يتخلى عنه إلى بالحصول على عائد مادي جيد، نظرا لصغر سنه وإمكانياته الكبيرة.

يذكر أن بن ناصر مازال مرتبطا بعقد طويل الأمد مع ميلان يستمر حتى عام 2024، ولكن الشرط الجزائي يبقى في متناول الكبار، وهو الأمر الذي يجعل منه هدفا للكثير منهم، خاصة وأن راتبه يقدر بـ1.7 مليون يورو سنويا فقط.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة