وزير الطاقة يستقبل سفيري إسبانيا و كوريا الجنوبية لبحث سبل التعاون

نور1 سبتمبر 2020آخر تحديث :
وزير الطاقة يستقبل سفيري إسبانيا و كوريا الجنوبية لبحث سبل التعاون

استقبل وزير الطاقة، عبد المجيد عطار، يوم أمس الاثنين، سفير جمهورية كوريا الجنوبية بالجزائر، لي أون يون ، حسب بيان لوزارة الطاقة أين  إستعرض الوزير مع السفير   علاقات التعاون و سبل الشراكة  بين البلدين في مجال الطاقة التي توصف “بالجيدة جدا” وتطرقا إلى سبل ووسائل تعزيزها.

دعا الوزير الشركات الكورية إلى الاستثمار في مجال البتروكيمياء والهندسة وكذا الصناعة المحلية للتجهيزات الصناعية الطاقوية كما جاء في البيان  وأكد  على الأهمية التي يوليها القطاع لنقل المهارات والتكنولوجيا وتبادل الخبرات وكذا التكوين.

من جهته أعرب السفير عن رضاه عن العلاقات العريقة والجيدة للعلاقات القائمة بين البلدين.

وأكد استعداد بلاده “للمساهمة في تطوير مشاريع الشراكة رابح-رابح مع مشاركة خبرة شركات كوريا الجنوبية مع الشركات في مجال الطاقة ، لا سيما في قطاعات المستقبل المتعلقة بالانتقال الطاقوي.
كما استقبل. الوزير أيضا سفير مملكة إسبانيا و بحث سبل التعاون بين البلدين في مجال الطاقة لا سيما المحروقات و تحلية مياه البحر
أين شدد الوزير عطار على أهمية الاستثمار في مجال الطاقة و دعا الشركات الإسبانية إلى المشاركة بقوة و إقامة شراكة تعود بفائدة على كلا الطرفين
و أعرب السفير الاسباني عن ارتياحه العلاقات الجيدة بين البلدين في مجال التعاون الطاقوي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل