حادث مرور يكشف أمر مروج مخدرات بتبسة

عمار2 سبتمبر 2020آخر تحديث :
حادث مرور يكشف أمر مروج مخدرات بتبسة

تمكنت قوات الشرطة التابعة لأمن دائرة الشريعة بولاية تبسة، أمس، من توقيف شخص، يبلغ من العمر 31 سنة وحجز كمية من المخدرات كانت معدة للترويج داخل المدينة.

واستنادا لبيان خلية الاتصال بأمن الولاية، فإن وقائع القضية تعود إلى تلقي قاعة إرسال أمن الدائرة لمكالمة هاتفية تفيد باصطدام مركبة بعمود كهربائي بأحد مداخل مدينة الشريعة، ليتم الانتقال إلى عين المكان، حيث عثر على مركبة سياحية دون سائقها، وبعد تفتيشها تم العثور على كيس بلاستيكي يحتوي على كمية من المخدرات مقسمة إلى قطع ومعدة للترويج بالإضافة إلى وثائق السيارة

وفي ذات اليوم تقدم صاحب المركبة إلى مقر أمن الدائرة وهو في حالة سكر ظاهرة، يدّعي أن مركبته تعرضت للسرقة من إحدى البلديات التابعة لولاية تبسة، دون تقديم أي أدلة على ذلك، ليتم توقيفه باعتباره المشتبه فيه الرئيسي وإعداد ملف جزائي حول القضية، وبعد إتمام كافة الإجراءات القانونية اللازمة تم تقديم المتورط أمام محكمة الشريعة التي أصدرت في حقه حكما يقضي بـ18 شهرا حبسا نافذا وغرامة مالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل