الحكومة تجبر المقبلين على الزواج بعدم اقامة الأعراس.

ب جموعي3 سبتمبر 2020آخر تحديث :
الحكومة تجبر المقبلين على الزواج بعدم اقامة الأعراس.

أجبرت الحكومة المقبلين على الزواج بعد استئناف إبرام العقود بتقديم تعهد كتابي يثبتون من خلاله عدم إقامة العرس تفاديا لانتشار كورونا فايروس كوفيد 19.
حيث بعث ولاة الجمهورية تعليمة إلى رؤساء الدوائر من أجل تبليغ رؤساء المجالس الشعبية البلدية تخص والي غليزان المؤرخة في الثالث من سبتمبر 2020 وصادرة عن مديرية التنظيم والشؤون العامة “مصلحة تنقل الأشخاص”، فإنه تم التأكيد على أنه تنفيذا لبيان الوزير الأول عبد العزيز جراد المتعلق بتمديد تدابير تعزيز نظام الوقاية ومكافحة انتشار وباء كورونا كوفيد 19، لا سيما ما تعلق منها الإبقاء على إجراء حضر جميع أنواع التجمعات واللقاءات العائلية، احتفالات الزواج والختان مع الترخيص بإبرام عقود الزواج من قبل الجهات المختصة، فيتوجب عليكم أي -رؤساء الدوائر تبليغ رؤساء المجالس الشعبية البلدية- الشروع الفوري في إبرام عقود الزواج مع ضرورة التقيد بالإجراءات والتدابير الوقائية المتعلقة بالالتزام بالتباعد الجسدي والتقيد بتدابير النظافة والحماية مع حصر الحضور على المعنيين فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل