حصيلة المراقبة وردع لمصالح الأمن في العاصمة

ب جموعي3 سبتمبر 2020آخر تحديث :
حصيلة المراقبة وردع لمصالح الأمن في العاصمة

أفرجت مصالح ولاية الجزائر العاصمة، اليوم الخميس، عن الحصيلة الإجمالية لنشاط لجنة المراقبة والردع، فيما تعلق غلق المحلات التجارية والأسواق البلدية والمساحات التجارية التي لم تحترم التدابير الإحترازية المنصوص عليها في التعليمة الحكومية للحد من إنتشار وباء كورونا.
وحسب بيان مصالح ولاية الجزائر، فقد تم منذ إنطلاق العملية غلى اليوم تعليق نشاط 356 محل تجاري بالمقاطعة الإدارية الحراش، إذ تم إغلاق 121 محل بالحراش، و61 محل ببوروبة، 148 محل بباش جراح و26 محل بوادي السمار، بالإضافة إلى تعليق نشاط 14 مساحة تجارية ببلدية الحراش، و3 أسواق 2 بالحراش وواحد ببلدية باش جراح.

أما في المقاطعة الإدارية للدار البيضاء، فقد تم، حسب ذات المصدر، تعليق نشاط 3531 محل تجاري ، موزعة على بلديات المقاطعة الإدارية بواقع 79 محل تجاري بباب الزوار، 3409 محل تجاري بالدار البيضاء، 13 محل تجاري بالمحمدية، 22 ببرج الكيفان، 1 ببرج البحري، 4 بعين طاية، و3 بالمرسى. كما تم غلق سوقين بلديين ببلدية باب الزوار، ومركز تجاري واحد بالمحمدية.
وفي المقاطعة الإدارية لسيدي امحمد، قررت لجنة الردع تعليق نشاط 258 محل تجاري، موزعة على بلديات المقاطعة الإدارية كالتالي : سيدي أمحمد 51 محل، الجزائر الوسطى 41 محل، المرادية 06 محلات، المدنية 16 محل. بالإضافة إلى غلق 3 أسواق ببلدية سيدي أمحمد وتعليق نشاط 3 مراكز تجارية ببلدية سيدي أمحمد.

أما في المقاطعة الإدارية لزرالدة، فقد تم تعليق نشاط 82 محل تجاري،.موزعة على بلديات المقاطعة الإدارية كالتالي زرالدة 26 محل تجاري، اسطاوالي 50 محل تجاري، السويدانية 06 محل تجاري. بالإضافة إلى تعليق نشاط 8 مراكز تجارية، في زرالدة 4 مراكز تجارية وفي اسطاوالي 4 مراكز تجارية.

في حين، تم بالمقاطعة الإدارية لبئر توتة، تعليق نشاط 193 محل تجاري، موزعة على بلديات المقاطعة الإدارية كالتالي : بئر التوتة 120 محل تجاري، أولاد الشبل 33 محل تجاري، تسالة المرجة 40 محل تجاري. بالإضافة إلى غلق سوق بلدي واحد ببلدية بئر التوتة.

كما تم بالمقاطعة الإدارية لبئر مراد رايس، تعليق نشاط 320 محل تجاري، موزعة على بلديات المقاطعة الإدارية كالتالي بئر مراد رايس 91 محل تجاري، حيدرة 39 محل تجاري، بئر خادم 66 محل تجاري، السحاولة 61 محل تجاري وجسر قسنطينة 63 محل تجاري. بالإضافة إلى غلق سوقين بلديين، منها سوق ببلدية بئر خادم وسوق أخر ببلدية السحاولة.

أما في المقاطعة الإدارية للرويبة، فقد تم تعليق نشاط 299 محل تجاري وغلق سوق حي الونشريس (DNC) بالرغاية.

وفي المقاطعة الإدارية لحسين داي، تم تعليق نشاط 136 محل تجاري وغلق سوقين بلديين.

وفي المقاطعة الإدارية للدرارية، تم تعليق نشاط 147 محل تجاري وغلق 3 أسواق بلدية ومركزين تجاريين.

كما تم في المقاطعة الإدارية لسيدي عبد الله تعليق نشاط 23 محل تجاري، وغلق سوق بلدي واحد.

أما في المقاطعة الإدارية لبراقي، فقد تم تعليق نشاط 166 محل تجاري .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل