تاريخ النشر: 13 سبتمبر 2020

المصدر:
بن رحمة في طريقه الى كريستال بالاس
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

عرض نادي كريستال بالاس الناشط في البطولة الانجليزية الممتازة لكرة القدم، مبلغ 21 مليون أورو، للاستفادة من خدمات الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، مهاجم نادي برينيتفورد (البطولة الانجليزية الأولى)، حسب ما أفادت به صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وأفاد نفس المصدر أنه “بالرغم من أنّ نادي كريستال بالاس يعدّ الأقرب للظفر بخدمات اللاعب الجزائري، إلا أنّ أندية انجليزية أخرى تبدي اهتمامها باللاعب، مثل لايستون فيلا وويست هام”.

وأشار تقرير الصحيفة البريطانية، أنّ “هذه الصفقة في حالة إتمامها، ستوّسع من مجال الخيارات الهجومية للمدرب روي هودسن، لكنها ستكون بالمقابل عامل ضغط على نجم الفريق أندروس تاونسيند”.

وفي سياق متصل، كان مدرب نادي برينتفورد توماس فرانك، قد تطرق يوم الجمعة الفارط خلال ندوة صحفية، لمستقبل بن رحمة، مؤكدا أنّ الفريق مستعد لتسريح اللاعب السابق في صفوف نادي نيس الفرنسي.

وأضاف ذات المتحدث “قلت الأسبوع المنصرم أنّ الفريق مستعد لتسريح كل من أوليي واتكينز وسعيد بن رحمة”، مشيرا أنّ الفريق “يطمح إلى الحصول على مبلغ 26 مليون أورو لتفريط في خدمات اللاعبين”.

يذكر أنّ بن رحمة – الذي سبق له اللعب لعدة أندية فرنسية من بينها نيس وأجاكسيو، قد انتقل الى نادي برينتفورد سنة 2018 ، ويجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر-، قد أستدعي للمنتخب الوطني ثلاث مرات حيث كانت البداية في المقابلة الودية أمام السنغال شهر أكتوبر من سنة 2015، لكنه لم يكن ضمن التشكيلة المتوجة بلقب كأس إفريقيا 2019.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة